ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

سيارات أمريكية جديدة ستوفر آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا

0

لم نسمع الكثير عن شركة Faraday Future في الآونة الأخيرة ولكن تقارير رويترز تفيد بأن الصانع الأميركي قد منح الأذن لبدء اختبار المركبات ذاتية القيادة في ولاية كاليفورنيا.

لا يعرف الكثير عن مخططات الشركة حول هذه التكنولوجيا ولكن كبير مديري القيادة الذاتية في الشركة، جان بيكر، قد قال في وقت سابق أن منتجات Faraday Future ستكون “آخر ما وصلت إليه تكنولوجيا أنظمة مساعدة السائق”، هذا ليس كثيراً على الاستمرار ولكن هذا المصدر الرسمي قد وعد أيضاً أن طرازات الشركة سوف تحصل على تحديث البرامج أوتوماتيكياً عبر الهواء كما يحدث لدى شركة تسلا.

اقتحمت Faraday Future المشهد في وقت سابق من هذا العام عندما عرضت الشركة سيارتها FFZERO1 الاختبارية في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES)، وعلى رغم الكثير من الدعاية، فقد انتقد العديد اقتراح الصانع الأمريكي لاعتماد الطراز على منصة متغيرة ومتطورة حديثاً، بينما في الواقع، إن المنصة لم توجد بعد.

وغني عن القول بأن تحرك الشركة لم يوحي بالكثير من الثقة ولكن منذ ذلك الحين وظفت Faraday Future موظفين رفيعي المستوى من فيراري و تسلا، كما أعلنت الشركة عن خطط لاستثمار مليار دولار أميركي في منشأة فيها أحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الإنتاج في شمال لاس فيغاس، بولاية نيفادا.

إذا سار كل شيء حسب الخطة، فإن Faraday Future سوف تطلق أول طراز إنتاجي خلال العام المقبل إن شاء الله، ومن المقرر أن تكون السيارة كهربائية مع بطارية كبيرة قد تصل قدرتها إلى 98 كيلو واط.

الصور المرفقة في هذا الخبر لسيارة فاراداي فيوتشر فيزيرو 1 – Faraday Future FFZERO1 الاختبارية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات