ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

سيارات الفا روميو في معرض دبي الدولي للسيارات

10

توجه فريقنا في عرب جي تي نحو منصة عرض سيارات الفا روميو ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، حيث ينتشر فريقنا في عرب جي تي لننقل لكم تغطيتنا المفصلة لأحد أهم الإطلاقات الأولى على مستوى أسواقنا العربية.

مشاركة الفا روميو جائت بالنكهة الإيطالية الأصلية مع سيارتين فقط؛ الفا روميو جوليا، الفا روميو 4C.

تتوفر الفا روميو 4C التي تتوفر بنسخيتن كوبيه وسبايدر، وسبق أن اختبر فريقنا في عرب جي تي قيادة النسخة الكوبيه منها على حلبة بلوكا الإيطالية.

وتوفرت في معرض دبي للسيارات نسخة من سيارة الفا روميو 4C الكوبيه متميزة بلونها الغريب الذي تحدث عنه زميلنا كريم ديب من خلال الفيديو المرفق في الأسفل.

تمتلك الفا روميو 4C محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.75 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 240 حصان قادر على الإنطلاق بالسيارة من صفر إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية، وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س إلى 257 كم/س.

أما سيارة الفا روميو جوليا 2016 التي سبق وتواجد زميلنا مصعب في إطلاقها العالمي الأول خلال الصيف الماضي مدينة ميلان الإيطالية.

وتحمل سيارة جوليا هوية سيارات الفا روميو الإيطالية التي تجمع بين البساطة والجودة العالية والتميز، وزودت بمصابيح أمامية وخلفية بتصميم عصري وشبك أمامي مثلث الشكل، تعتمد هذه السيارة السيدان الرياضية على محرك سداسي الاسطوانات مع تيربو يولد قوة 510 حصان، تم بناؤه بالتعاون مع شركة فيراري المتخصصة بصناعة السيارة الرياضية الخارقة، مما جعلها أقوى من منافساتها بي ام دبليو ام 3 و مرسيدس سي 63 ايه ام جي و كاديلاك ATS-V.

تتسارع الفا روميو جوليا التي تعمل بنظام دفع خلفي بشكل قياسي من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية، ومن الممكن طلب السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات.

وكان لزميلنا صهيب مقابلة خاصة مع السيد (Adil Tair) رئيس قسم التسويق في شركة الفا روميو، يمكنكم مشاهدتها من خلال الفيديو المرفق في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات