سيارات جيب و دودج و مازيراتي تتشارك مع الفا روميو

تمتلك شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز كل من جيب و دودج و مازيراتي و الفا روميو وغيرها من الشركات، ويبدو أن هناك شيء جديد سيجمع بين هؤلاء الصانعين.

وفقاً لما أعلن به السيد سيرجيو مارتشيوني، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز، ستعتمد سيارات جديدة قادمة من جيب و دودج و مازيراتي على قاعدة عجلات مستعارة من الفا روميو، وبالتحديد على منصة Giorgio المستخدمة في طرازي الفا روميو جوليا و الفا روميو ستيلفيو.

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن فيات كرايسلر اوتوموبيلز استثمرت مبلغ 2.7 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً 10 مليار ريال سعودي من أجل تطوير قاعدة العجلات هذه.

وفقاً لمصادرنا الأولية ستتضمن قائمة السيارات القادمة التي ستعتمد على قاعدة عجلات الفا روميو هذه، مازيراتي جران توريزمو، وسيارتي تشالنجر وتشارجر الجديدتين كلياً واللتان تعملان بنظام دفع خلفي للعجلات، والجيل القادم من جيب جراند شيروكي.

وأكد "مارتشيوني" أن سيارتي جيب واجونير و جيب جراند واجونير ستعتمدان أيضاً على نفس قاعدة العجلات هذه.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات الرسمية التي تكشف عن ما تخطط له شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز لسياراتها القادمة، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...