سيارات شيفروليه الجديدة التي ستشارك في معرض دبي للسيارات

يستعد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم أعزاءنا المتابعين تغطيتنا المباشرة لفعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، الذي سيقام من 10 إلى 14 نوفمبر الحالي في مركز دبي التجاري الدولي.

واليوم سنعرفكم على سيارات شيفروليه الجديدة التي ستتواجد في أهم معرض للسيارات في الوطن العربي:

شيفروليه كامارو 2016

سيتواجد الجيل السادس والجديد كلياً من سيارة العضلات الأمريكية كامارو 2016 في معرض دبي الدولي للسيارات، وسبق أن قام زميلنا صهيب شعشاعه باختبار هذه السيارة الرياضية بشكل أولي برفقة "ملك الكامارو" السعودي فلاح الجرباء، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صلة المرفق في الأسفل.

شيفروليه ماليبو 2016

سبق وعرفكم فريقنا في عرب جي تي بمواصفات شيفروليه ماليبو 2016 الجديدة كلياً، والتي تم إطلاقها في معرض نيويورك للسيارات والآن ستتواجد سيارة السيدان متوسطة الحجم ذات التصميم العصري في معرض دبي للسيارات.

شيفروليه سيلفرادو 2016

شفروليه تقدم آخر لمساتها المطوّر على مركبة البيك اب سيلفرادو 2016 للمهام الخفيفة خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، صممت هذه المركبة لتكون أكثر قوة، وذكاء، وقدرة من أي وقت مضى، تقدم لك المزايا المعتمدة على جميع الجبهات.

شفروليه سبارك 2016

معرض دبي الدولي للسيارات، سيعرفك على السيارة الصغيرة شيفروليه سبارك 2016، التي حصلت على تصميم جديد بالكامل، كما زودت بتجهيزات اختيارية في مجال السلامة التي تساعد على حماية الركاب، بالإضافة إلى أنظمة التكنولوجيا.

أيام قليلة تفصلنا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي عن أهم معرض للسيارات في الوطن العربي، على أمل اللقاء بكم من على أرض معرض دبي الدولي للسيارات أثناء تغطية فريقنا المباشرة لأهم إطلاقات السيارات الجديدة في الوطن العربي.