سيارات فولفو بولستار عالية الأداء وصلت إلى أسواقنا العربية

أعلنت شركة فولفو السويدية التعاون مع شريكتها بولستار للأداء العالي عن وصول كلاً من سيارة السيدان فولفو S60 بولستار وسيارة الستيشن فولفو V60 بولستار، إلى أسواق الشرق الأوسط.

وسبق أن تواجد فريقنا في عرب جي تي في السويد ليختبر زميلنا مصعب شعشاعه سيارتي و فولفو S60 بولستار فولفو V60 بولستار في وطنهم الأم، يمكنكم مشاهدة التجربة من جديد عبر الفيديو المرفق في الأسفل لتتعرفوا على رأينا بأحد أهم سيارات فولفو عالية الأداء.

تشكل سيارتا فولفوS60 و V60 بولستار ثمرة ما يقارب عقدين من الخبرة في مجال سباق السيارات، استطلعت خلالهما الشركة حدود سيارات فولفو لتجمع بين الأداء اليومي، وشروط السلامة، والتحكّم الكامل بالسيارة ضمن مجموعة من الخصائص الجديدة المتوفرة في سيارة واحدة.

هذا العام وللمرة الأولى، تم توفير 50 نسخة من طرازَي فولفو S60 و V60 بولستار 2016 لأسواقنا العربية، وتشمل لائحة البلدان المعنية البحرين، والكويت، ولبنان، وعمان، وقطر، والإمارات العربية المتحدة.

يجدر الإشارة إلى أن التعديلات الميكانيكية التي حصلت عليها السيارتين فولفو S60 و V60 بولستار تضمنت شاحن تيربو ونظام تبريد جديد، ليصبح بإمكان محرك T6 المستخدم في السيارتين توليد قوة 350 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ينقلها جير أوتوماتيكي من ست سرعات إلى نظام الدفع الرباعي لتنطلق فولفو S60 من صفر إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية، بينما تحتاج شقيقتها بنسخة ستيشن واجن V60 إلى 5 ثوان لأداء نفس المهمة، وصولاً إلى سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 250 كم/س للسيارتين.

تتوفر سيارات فولفو S60 و V60 بولستار في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي بسعر يبدأ من 62 ألف دولار أميركي (232,506 ريال سعودي)، وستتاح في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة داخل صالات عرض شركة الفطيم التجارية ابتداءً من229,900 درهم إماراتي. هذه السيارات متوفرة بالأسود، والأبيض، والفضي، والأزرق.