سيارات فولكس فاجن في معرض دبي للسيارات

توجه فريقنا في عرب جي تي نحو منصة عرض سيارات فولكس فاجن ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، حيث ينتشر فريقنا في عرب جي تي لننقل لكم تغطيتنا المفصلة لأحد أهم الإطلاقات الأولى على مستوى أسواقنا العربية.

زينت المنصة سيارة فولكس فاجن باسات 2016 التي تواجد زميلنا مصعب شعشاعه سابقاً في إطلاقها العالمي الأول بحدث خاص أقيم في مدينة نيويورك.

تتوفر باسات 2016 في أسواق منطقتنا العربية بمحرك مكون من خمس اسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 170 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 9 ثوان.

كما تواجدت سيارة فولكس فاجن جولف GTI كلب سبورت الاختبارية التي صُنعت احتفالاً بمرور 40 عام على إنتاج طراز جولف جي تي اي، وسبق أن تعرفنا عليها مع زميلنا صهيب أثناء تغطيته لأكبر تجمع سيارات فولكس فاجن GTI في العالم.

تمتلك جولف GTI كلب سبورت الاختبارية محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 261 حصان (265 بي اس حصان أوروبي)، يتصل محرك هذه السيارة الاختبارية بصندوق تروس (جير) دي سي جي أوتوماتيكي من ست سرعات ثنائي التعشيق، لتتسارع فولكس فاجن جولف جي تي اي كلبسبورت من 0 إلى 100 كم/س في 5.9 ثانية وستزيد سرعتها القصوى عن 250 كم/س.

وشاركت فولكس فاجن بيتيل كابروليه المكشوفة أيضاً في هذا المعرض، يتم إزالة سقف هذه الخنفساء خلال 9.5 ثانية أثناء قيادة السيارة بسرعة لا تزيد عن 50 كم/س، وسنعرض عليكم قريباً إن شاء الله تجربة قيادتنا لهذه السيارة.

كانت هذه تغطيتنا السريعة لسيارات فولكس فاجن الجديدة المتواجدة في معرض دبي الدولي للسيارات.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...