ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

سيارات كاديلاك و جي ام سي في معرض دبي للسيارات

توجه فريقنا في عرب جي تي نحو منصة عرض سيارات كاديلاك و جي ام سي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، حيث ينتشر فريقنا في عرب جي تي لننقل لكم تغطيتنا المفصلة لأحد أهم الإطلاقات الأولى على مستوى أسواقنا العربية.

أطلقت شركة كاديلاك خلال فعاليات هذا المعرض العربي الشهير سيارتها الكروس أوفر الجديدة كلياً كاديلاك XT5 لأول مرة في العالم كطراز بديل عن كاديلاك SRX.

تمتلك كاديلاك XT5 محرك V6 سعة 3.6 لتر ستتراوح قوته بين 320 إلى 340 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) من ثماني سرعات.

كما ظهرت سيارة كاديلاك CT6 الجديدة كلياً في هذا الحدث، لترفع راية المنافسة ضد مرسيدس S-Class و بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي A8.

تتوفر هذه السيارة السيدان الفاخرة بمحرك V6 سعة 3 لترات م شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 400 حصان، وبمحرك سعة 2 لتر مع تيربو ، وبمحرك سعة 3.6 لتر مع حقن مباشر للوقود.

وقام زميلنا صهيب شعشاعه بإجراء مقابلة مع السيد (Nadim Ghrayeb) مدير التسويق والمبيعات في كاديلاك الشرق الأوسط، قبل أن يجري مقابلة أخرى مع السيارة (Mohsen Kassem) مدير التسويق والمبيعات في جي ام سي الشرق الأوسط.

وتواجد في معرض دبي الدولي للسيارات مركبة البيك اب مميز جي ام سي سييرا 3500 HD صممت هذه المركبة خصيصاً للاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي الـ 44.  

كانت هذه تغطيتنا السريعة لسيارات كاديلاك وجي ام سي الجديدة المشاركة في معرض دبي الدولي للسيارات.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات