سيارات لاندروفر وصلت إلى هذا الحد من التطور على الطرق الوعرة

بدون أي شك تشترك جميع سيارات لاندروفر بإمكانياتها العالية على اقتحام أصعب الطرق الوعرة، ولكي يواكب الصانع البريطاني التطور السريع في عالم صناعة السيارات والتركيز على أنظمة القيادة الذاتية التي تعتمد على السيارات بذاتها بدون تدخل السائق، قررإداخل أنظمة ذكية لقيادة سيارات لاندروفر الجديدة في الأماكن الوعرة.

ونشرت الشركة البريطانية فيديو يوضح كيفية عمل مجموعة من هذه الأنظمة المتطورة التي ستتوفر في سيارات الإنتاج التجاري، لتتمكن سيارات لاندروفر من قيادة نفسها بنفسها على الطرق الوعرة.

من المؤكد أن هذه الأنظمة تعتمد على عدد كبير من الحساسات والكاميرات ومستشعرات صوتية لمعرفة الحالة المحيط بالسيارة لمسافة 5 أمتار من أمامها، حيث أن عملية القيادة على هذا النوع من الطرق يحتاج إلى حذر ودقة عالية.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل سيقود هذا النظام المتطور سيارات لاندروفر بأسلوب مريح وسلسل على سرعات منخفضة بالتأكيد، وسوف يوفر تقنيات اتصال بين سيارات لاند روفر القريبة من بعضها البعض لمشاركة وضعية الطريق مع مستخدمي هذه المركبات.

من المؤكد أن لاندروفر ستواصل عملية تطوير وتحسين هذه الأنظمة، بما أنها سريعة في عالم تطوير السيارات المخصصة لاقتحام الطرق الوعرة.

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC


نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً...

بيجو 3008 موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

نقدم لكم اختبارنا المفصل لسيارة الـ SUV الفرنسية بيجو 3008 موديل 2017 بجيلها الثاني الجديد بالكامل، برفقة زميلنا كريم...

شاهد طلاء الطرق باللون الأبيض لخفض درجة الحرارة في الصيف

درجة الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة جداً ، فوفقاً للإحصائيات الرسمية تسببت ضربات الشمس وصعوبة التنفس المرتبطة بارتفاع...