سيارات مرسيدس AMG ستتوفر بنسخ تتمشى مع المستقبل

قسم AMG متخصص بصنع سيارات مرسيدس بنز عالية الأداء، ولكن يبدو أن سيارات مرسيدس AMG لن تكتفي فقط بالأداء العالي بل ستتوفر منها أيضاً نسخ صديقه للبيئة.

وفقاً لتصريحات رسمية من السيد توباس موريس رئيس قسم AMG، "لن تكون سيارة مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون الخارقة القادمة التي تعتمد على نظام هجين وعلى تكنولوجيا مستمدة من سيارات سبقات الفورمولا 1، سيارة AMG الوحيدة التي تعتمد على نظام هجين".

وأضاف هذا المصدر الرسمي "أن السيارات الهجينية هي المستقبل، وتعطي سيارة مرسيدس AMG GT السيدان الاختبارية لمحة عن ما تبدو عليه سيارات AMG المستقبلية الهجينة".

أما بالنسبة لسيارة مرسيدس AMG كهربائية بالكامل، قال موريس "لا أستطيع أن أقول لن نصنع هذه السيارة، لأننا لا يمكننا تغيير المستقبل".

مرسيدس AMG

يجدر الإشارة إلى أن سيارة مرسيدس ايه ام جي بروجيكت ون القادمة ستعتمد على محرك بنزين V6 سعة 1.6 لتر مستمد من سيارة السباقات مرسيدس F1 W07 يولد قوة 748 حصان، يعمل إلى جانبه عدد لا يقل عن 4 محركات كهربائية إثنان منهم في الأمام، لتبلغ مجموع قوة المحركات معاً 1,020 حصان بالاعتماد على أجدد تقارير صحفية.

أما سيارة  مرسيدس AMG GT سيدان الاختبارية فتعتمد على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول يعمل على البنزين وموجود في الأمام V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج، المحرك الثاني موجود في الخلف ويعتمد على الطاقة الكهربائية، لتبلغ مجموع القوة الصادرة عن المحركين عندما يعملان معاً بعد إحتساب القوة المفقودة 805 حصان.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل ستنجح سيارة مرسيدس AMG عندما تتوفر بنسخ هجينة بالانتشار بشكل عالمي.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...