سيارات هونداي تقلد سيارات جمس وتحمي الأطفال من إهمال آبائهم

سيارات هونداي الكورية تواكب المستقبل وتوفر بشكل مستمر تقنيات حديثه لتجذب الإنتباه نحوها من قبل أي شخص يفكر بشراء سيارة عملية اقتصادية مزودة بتقنيات عالية وتمتلك تصميماً جميلاً، فلا يمكننا أعزاءنا متابعي عرب جي تي إنكار التقدم الذي حققته هونداي خلال السنوات الأخيرة من جانب جميع النواحي لتتمكن من من منافسة السيارات اليابانية بقوة.

ولكن وبدون أي شك جي ام سي اكاديا 2016 أول سيارة إنتاجية في العالم وفرت نظام تنبيه السائق وتذكيره بأن طفله يجلس بالمقعد الخلفي قبل أن يخرج من سيارته ، لتوفر شركة جي ام سي ( جمس ) هذا النظام بعد ذلك في جميع سياراتها، والآن توفر هذا النظام الخاص بحمياة الأطفال في سيارات هونداي الكورية.

سيارات هونداي

أجدد الأنظمة المتوفرة في سيارات هونداي 2019

ويبدو أن الزيادة التي شهدتها السنوات الماضية في حالات الوفيات من الأطفال إختناقاً بسبب نسيانهم من قبل آبائهم في المقعد الخلفي للسيارة والتي وقع ضحيتها 38 طفل حتى الآن خلال عام 2017 الجاري في الولايات المتحدة الأمريكي، أجبر الحكومة الأمريكية لفرض قوانين جديدة تفرض على صانعي السيارات إضافة نظام تنبيه للسائق بوجود طفل معه عندما يوقف سياراته.

النظام الذي سيتوفر في سيارات هونداي 2019 يعمل من خلال إرسال تحذيرات عبر عدة وسائل لتذكير السائق بوجود طفل يركب بالسيارة موجود في الخلف، تضمن الشاشة الأمامية وسيتم إرسال رسالة على جوال السائق عند خروجه من السيارة في حال لم ينتبه إلى التحذيرات التي زودته بها المركبة، وستصدر السيارة أيضاً أصواتاً وستعمل المصابيح الأمامية والخلفية لتجذب أنظار السائق عندما يخرج من السيارة ولتنبهه بوجود شيء نساه.

سيارات هونداي

هكذا يعمل الأجدد الأنظمة التي ستتوفر في سيارات هونداي 2019

 

 

من المحزن أن إهمال بعض الآباء قد وصل إلى مرحلة نسيان أهم ما لديهم في السيارة المقفلة ليموتوا أطفالهم اختناقاً لا قدر الله، ولكن صانعي السيارات يحاولون قدر المستطاع لحماية الأطفال.