سيارات هيونداي في معرض دبي للسيارات

توجه فريقنا في عرب جي تي نحو منصة عرض سيارات هيونداي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، حيث ينتشر فريقنا في عرب جي تي لننقل لكم تغطيتنا المفصلة لأحد أهم الإطلاقات الأولى على مستوى أسواقنا العربية.

كانت البداية مع مقابلة أجراها زميلنا صهيب مع السيد (Axel Dreyer) رئيس شركة جمعة الماجد وكيل هيونداي، تحدث خلال عن تحول جينيسيس لعلامة فاخرة مستقلة من هيونداي، كما تضمن الحوار سيارة هيونداي كريتا الجديدة، التي تعتبر أصغر سيارة كروس أوفر في أسطول سيارات هيونداي الكورية.

تمتلك سيارة هيونداي كريتا الجديدة محرك 1.6 لتر يولد قوة 122 حصان، سيبدأ سعر سيارة كريتا من 52 درهم إماراتي، وستتوفر هذه السيارة الجديدة كلياً للبيع في الأسواق خلال الشهر القادم إن شاء الله

كما تواجدت هيونداي النترا 2016 على المنصة، أكثر سيارات هيونداي مبيعاً. يعتبر هذا الجيل السادس من النترا وتتوفر بأسواقنا العربية بمحرك سعة 1.6 لتر يولد قوة 122 حصان، أو محرك سعة لترين بقوة 160 حصان.

يبدأ سعر هيونداي النترا 2016 من 55 ألف درهم إماراتي ويصل إلى 70 ألف درهم إماراتي، وستتوفر للبيع مع بداية العام القادم إن شاء الله.

كانت هذه تغطيتنا السريعة لسيارات هيونداي الجديدة، قبل أن نقوم بتجربة قيادتها قريباً إن شاء الله، لنعرفكم عليها بشكل مفصل.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...