سيارة الجحيم المكسيكية بقوة 1400 حصان وبراءة اختراع

تأتي معظم السيارات الرياضية الخارقة رفيعة المستوى، وحسنة المظهر من إيطاليا أو أي بلد أوروبي آخر، لكن هذه السيارة الخارقة الجديدة التي سنعرفكم عليها اليوم اعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي قادمة من المكسيك وتحمل هذه السيارة اسم Inferno  الذي يعني "الجحيم" باللغة العربية تم تصميمها بأيدي مهندسين مكسيكيين وبمساعدة أخصائيين إيطاليين.

ومن المثير للاهتمام، أن رئيس فريق المصممين الإيطالي "أنطونيو فريولي" والذي يقود عملية التصميم لهذه السيارة الخارقة قد عمل سابقاً على عدة نماذج إختبارية مختلفة لشركة لمبرجيني.

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج هذه السيارة المكسيكية الخارقة في عام 2016 إن شاء الله، ولكن لم يتم الإفصاح بأي كلمة حول ما إذا كانت هذه النسخة الإنتاجية ستكون مطابقة لهذه السيارة الاختبارية أم ستحصل على تغييرات.

هيكل السيارة المثيرة للاهتمام عبارة عن خليط من الألومنيوم والزنك والفضة، وهي التي يشار إليها باسم "الرغوة المعدنية"، وتمتلك الشركة وراء هذا المشروع براءة اختراع للمواد، هذه ستكون على الأرجح المادة المستخدمة للمرة الأولى في سيارة خارقة.

هذه المادة قادرة على التمدد لتصل إلى 100 ضعف حجمها الأصلي ﻻستيعاب آثار الصدمات، والجانب الأكثر أهمية لهذه السيارة أنها مزودة بمحرك V8 قادر على إنتاج قوة 1400 حصان، وسوف يدفع سيارة الجحيم إلى سرعة 100 كم/س خلال أقل من ثلاث ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 394 كم/س (245 ميل/الساعة).

كل هذا يبدو جيدا جداً بالنسبة لسيارة خارقة مكسيكية، ولكن سيتعين علينا أن ننتظر ونرى إذا كانت هذه السيارة يمكن أن تنافس قريناتها الإيطاليات ونعرف كم سيبلغ سعرها.

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...