سيارة العلم الأحمر الصينية بثلاثة ملايين ريال

دعك من سيارات فيراري ولامبورغيني الثمينة عزيزي القارئ، هذه المرة اشترى أحدهم سيارة صينية بـ5 ملايين يوان صيني أي ما يعادل 803,300 دولار أمريكي أو ما يزيد على 3 ملايين ريال سعودي!

وبدأت شركة FAW بتلقي الطلبات لصنع سيارة (رد فلاج L5) – العلم الأحمر بالعربية – والتي تعد أثمن السيارات الصينية على الإطلاق، بينما بيعت أولى هذه السيارات لزبون في مقاطعة (نانجينج)، كما أعلنت الشركة اليوم خلال فعاليات معرض بكين للسيارات.

ويستغرق تسليم السيارة 3 أشهر بعد تاريخ طلبها، كما أفاد المشتري (وانج زونغوا) والذي يدير شركة مالكة لسلسلة من محلات الأثاث في أنحاء الصين.

وتصنع شركة FAW مركبات رد فلاج الفاخرة لكبار الموظفين في الحكومة ، كما تصنع أيضاً سيارات أودي في الصين  باعتبارها الشريك المحلي المصنّع في الصين.

وقد تأسست شركة FWA في البداية على يد الحزب الشيوعي الحاكم باعتبارها مرتكز سياسة الصين الصناعية، حيث تسعى الشركة الآن إلى الاستفادة من الحملة الحكومية الهادفة إلى شراء العلامات التجارية المحلية وتوحيدها في مجموعة واحدة.

ولكن بسعر سيارة العلم الأحمر L5 هذه يمكنك شراء سيارة فيراري FF ، أو غيرها من السيارات الفائقة التي أثبتت جودتها وقوة أداءها، فما الذي قد يدفع أحدهم لشراء سيارة صينية بهذا المبلغ؟ وخاصة أن الصينيين أنفسهم يعزفون عن شراء السيارات الصينية!

لا تتردّد بمشاركتنا برأيك عزيزي القارئ، في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...