سيارة اودي القوية الجديدة تستعرض سرعتها

بدأت شركة اودي الألمانية حملة التفاخر بسيارتها الاختبارية الجديدة اودي تي تي كلبسبورت تيربو – Audi TT Clubsport Turbo، التي سبق وقمنا في عرب جي تي بتزويدكم بصورها ومواصفاتها، وسيتواجد زميلنا صهيب شعشاعه في إطلاقها الرسمي اليوم في النمسا.

وسنقدم لكم اليوم الفيديو الرسمي الأول لسيارة اودي تي تي كلبسبورت تيربو الاختبارية، الذي يُظهر سرعة هذه السيارة الجديدة بعد أن يعرض مواصفاتها بطريقة سريعة ومميزة.

تمتلك اودي تي تي كلبسبورت تيربو الاختبارية محرك TFSI من خمس اسطوانات سعة 2.5 لتر مع تيربو كهربائي يولد قوة 600 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات.

تتسارع هذه السيارة الاختبارية الجديدة من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى 310 كم/س، وتستطيع اودي تي تي كلبسبورت تيربو قطع مسافة 16 متراً في 2.5 ثانية.

وكما ذكرنا في السابق يعتمد تصميم هذه السيارة الاختبارية على سيارة اودي تي تي، ولكنها حصلت على أجزاء خاصة تزيد من شراستها لتتناسب مع أداءها الجبار، تضمنت شبكاً أمامياً ضخماً وفتحات تهوية كبيرة وجناح خلفي ضخم يزيد من تماسك هذه السيارة أثناء قيادتها بسرعة عالية.

وأكدت اودي عندما كشفت عن هذه السيارة الاختبارية الجديدة أنها لن تقوم بإنتاجها، بل ستستخدم أنظمتها الحديثة في تطوير سياراتها القادمة في المستقبل إن شاء الله.