سيارة بريطانية تجذب رئيس شركة مرسيدس بنز

أثناء تغطية فريقنا في عرب جي تي لفعاليات معرض جنيف للسيارات، وثقت عدسات كاميراتنا لحظة إعجاب أبداها دكتور (ديتر زيتشي) رئيس شركة دايملر المالكة لعلامة مرسيدس بنز، لسيارة بريطانية فاخرة.

حيث جرب رئيس الشركة الألمانية العملاقة المقعد الخلفي لسيارة بنتلي مولسان 2017، التي تعتمد على قاعدة عجلات طولية LWB، لتوفر مساحة داخلية أكبر بمقدار 250 ملم للركاب مقارنة مع مولسان الحالية.

وسبق أن عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على التحديثات التي حصلت عليها مولسان، والتي تضمنت شبكاً أمامياً أعرض وصادمين أمامي وخلفي معدلين، وأضواء أمامية تعمل بتقنية LED تبدو أعلى مما كانت عليه في الطراز الحالي.

وصولاً إلى مقصورة بنتلي مولسان 2017، يمكن ملاحظة اللمسات الفاخرة التي تشترك بها جميع سيارات بنتلي من خلال الكسوة الفخمة واللمسات المميزة، كما حصلت السيارة الجديدة على شاشة وسطية قياس 8 إنش مزودة بأجدد أنظمة الترفيه والمعلومات لتتوافق مع تطبيقات ابل كار بلاي و اندرويد اوتو.

كما حصلت مولسان 2017 على نظام صوتي عالي الأداء مكون من 20 سماعة تولد صوت فائق بقوة 2200 واط، كما يوجد نظام ترفيهي للمقاعد الخلفية مع شاشتين بقياس 10.2 إنش.

تعمل سيارة بنتلي مولسان 2017 بواسطة محرك V8 سعة 6,75 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 530 حصان و 1100 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) ZF أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

تتسارع سيارة مولسان الجديدة من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 305 كم/س.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل كانت تجربة المقاعد الخلفية التي قام بها رئيس مرسيدس بنز تحمل بعض المغازي، التي قد ترجح رغبته في التركيز على طرازات مايباخ التي تستهدف فئة الأثرياء من العملاء المميزين.