سيارة بي ام دبليو الجريئة ترتدي زياً جديداً

ظهرت سيارة بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج – BMW 3.0 CSL Hommage الاختبارية الجريئة مؤخراً في مهرجان بيبل بيتيش في الولايات المتحدة الأمريكية الأمريكية، لتقف بالقرب من شقيقتها بي ام دبليو ام 4 جي تي اس الاختبارية.

وكما تُظهر مجموعة الصور المرفق في الأسفل أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي ارتدت سيارة بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج زياً جديداً مستوحاً من سيارات بي ام دبليو المخصصة للسباقات، مع لون أساسي أبيض يحتوي على خطوط بالأحمر والأزرق الغامق والفاتح أيضاً.

ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة الاختبارية ظهرت للمرة الأولى في العالم قبل ثلاثة أشهر ضمن فعاليات (كونكورسو دي اليغنزا فيلا ديستي) وتميزت بلونها الأصفر الغريب. وصُنعت بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج الاختبارية بهدف تكريم الأسطورة القديمة بي ام دبليو 3.0 سي اس ال، التي تم إنتاجها في عام 1972 وكانت تعتبر في وقتها من أهم سيارات السباقات.

وأكددت بي ام دبليو في السابق أنها لا تخطط لإنتاج هذه السيارة الاختبارية، حيث أنها عبارة عن سيارة احتفالية لتكريم الماضي فقط.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...