سيارة جديدة تظهر لتتميز عن رانجلر و لاندكروزر و باترول

تجذب السيارات المخصصة للطرق الوعرة العملاء وبالتحديد في منطقة الخليج العربي ، وتعتبر كلاً من تويوتا لاندكروزر و نيسان باترول و جيب رانجلر إحدى أشهر السيارات المخصصة لاقتحام أصعب الطرق الصحراوية أو الطينية أو حتى الصخرية، ولكننا اليوم لن نتحدث عن إحدى هذه السيارات أعزاءنا متابعي عرب جي تي بل عن سيارة جديدة كلياً من صنع شركة رزفاني موتورز الأمريكية التي تأسست في عام 2014 في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

هذه السيارة الجديدة كلياً المخصصة لاقتحام الطرق الوعرة تحمل اسم رزفاني تانك - Rezvani Tank ، وتتميز بتصميم يجعلك تعتقد أنها مدرعة حربية صغيرة الحجم وتحمل ملامح عصرية جريئة ومميزة مع خطوط حادة جداً لهيكلها الخارجي وأربعة أبواب تنفتح بإتجاهات متعاكسة.

رزفاني

كما زودت أجدد سيارات زفاني بعجلات ضخمة قياس 37 إنش تتناسب مع مهمتها في إقتحام أصعب الطرق الرملية والصخرية والطينية، ولمزيد من الحماية لهيكلها حصلت على نظام تعليق يجعلها مرتفعة بشكل كبير عن الأرض.

ميكانيكياً تعتمد سيارة رزفاني تانك الجديدة هذه على محرك V8 سعة 6.4 لتر يولد قوة 500 حصان و 583 نيوتن.متر من عزم الدوران.

 

 

وحاولت رزفاني أن توفر قدر عالي من الفخامة لمقصورة سيارتها الجديدة تانك من خلال المواد المستخدمة والتطريزات، كما حصلت على شاشة قياس 7.9 إنش لنظام الترفيه تدعم خرائط قوقل وغيرها من التطبيقات.

رزفاني

سيارة رزفاني تانك الجديدة

ولكن سعر هذه السيارة سيقف بالتأكيد في طريق إنتشارها حيث يزيد ثمن رزفاني تانك عن 178,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 669,600 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السيارة الجديدة المخصصة للطرق الوعرة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.