سيارة جديدة لا مثيل لها من ماكلارين تشوقنا لأول مرة

ماكلارين البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الخارقة أعلنت أنها ستكشف عن سيارة جديدة مستلهمة من عالم السيارات المخصصة للقيادة على حلبات السباق ستكون مجهزة بمواصفات لا مثل لها بتاريخ الشركة البريطانية.

أكدت ماكلارين، أن الطراز التالي الذي سيتم إطلاقه في إطار خطة الأعمال Track22 سيكون بمثابة إضافة إلى فئة (Ultimate Series) من ماكلارين. وتتمثل مهمة سيارة جديدة في تمثيل السيارة المخصصة للسير على الطرق والتي تحمل الخصائص الأكثر تطرفاً والأكثر ملاءمةً لحلبات السباق التي تصممها ماكلارين على الإطلاق.

سيارة جديدة

سيارة جديدة من ماكلارين قادمة في 2018

وسيتم كشف النقاب رسمياً عن سيارة جديدة من ماكلارين خلال الربع الأول من عام 2018، وذلك قبيل إطلاق الطراز الثاني المقرر إنتاجه في المستقبل ضمن فئة (Ultimate Series) والذي يحمل اسم (BP23) ويهدف بأن يكون أول سيارة في العالم من فئة Hyper-GT. وباعتبارها طرازات تنتمي لفئة (Ultimate Series) من ماكلارين، سيتم إنتاج كلا السيارتين وفق أعداد محدودة للغاية، حيث تم تعيين جميع النماذج بشكل مسبق للزبائن. وتعد سيارات فئة (Ultimate Series) أعلى من (Super Series) الأساسية من ماكلارين كما أنهم تركز على مجال واضح ومحدد. وتشتمل الطرازات السابقة لسيارات من هذه الفئة: سيارة ماكلارين P1  وسيارة ماكلارين P1 GTR.

 

 

وسيكون الطراز التالي الذي سينضم لفئة (Ultimate Series) بمثابة السيارة الأمثل لحلبات السباق، إلا أنها ستكون قابلة للقيادة على الطرق بصورة قانونية. وتم التخلي عن إمكانية الاستخدام اليومي للسيارة بغرض توفير تجربة القيادة الأكثر قوةً في حلبات السباق. ليكون تصميمها الذي يمكن وصفه بالوحشي، بمثابة التعبير الأقوى على الإطلاق عن فلسفة الشركة التي تراعي الكفاءة الوظيفية قبل التصميم.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل، بما يشمل اسم السيارة، قبل نهاية هذا العام إن شاء الله.

هكذا صنعت Zerouno سيارة الأحلام

سيارة الأحلام لمعظمنا هي سيارة خارقة سريعة ومحدودة الإنتاج يبلغ سعرها ثروة تجذب أنظام الكبار في العمر قبل الشباب من...

تسلا سيمي الشاحنة التي شوقتنا كثيرنا تكشف عن نفسها وعن أرقامها

بالإضافة لإطلاقها لسيارتها الرياضية الجديدة تسلا رودستر 2020 في جيلها الثاني والجديد كلياً ، كشفت شركة تسلا الأمريكية...

تسلا رودستر 2020 تصدم العالم بتسارعها الخارق

أطلقت شركة تسلا الأمريكية المتخصصة بصناعة السيارات الكهربائية سياراتها الجديدة تسلا رودستر – Tesla Roadster موديل...