سيارة جديدة من جيب تلمح لـ SUV عائلية فاخرة

بعد أن أطلقت شركة جيب سيارتها عالية الأداء جراند شيروكي تراكهواك 2018 ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات خلال الشهر الجاري، كشف مؤخراً عن سيارة اختبارية جديدة تحمل اسم جيب Yuntu ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات.

تلمح سيارة Yuntu الاختبارية لسيارة SUV فاخرة من جيب ستكون أكبر حجماً من طراز جراند شيروكي لتتسع لسبعة ركاب.

جيب

جيب Yuntu

من ناحية التصميم الخارجي تمتلك هذه السيارة الاختبارية هوية قريبة للغاية من السيارات الإنتاجية فهي ليست قادمة من الخيال الذي يصعب أن يتحول إلى سيارات تسير على الطرق العامة، حصلت سيارة Yuntu على سبك أمامي مستوحاً من سيارات جيب الحالية ولكنه رفيع تحيط به مصابيح LED تمتد بشكل نحيل مما جعلها تبدو عصرية الشكل، ومن الجوانب حصلت على أبواب تنفتح بشكل متعاكس لتؤكد أنها اختبارية وليست إنتاجية بالتأكيد كما زودت بإطارات عريضة تحيط بها عجلات ضخمة.

جيب

ومن الخلف زودت أجدد سيارة اختبارية من جيب بمصابيح ممتدة وبتصميم صندوقي يتناسب مع حجمها الضخم، وصادم يحتوي على خط من الكروم يتضمن مخرجين نحيلين للعادم على كل جانب.

وصولاً إلى داخلية هذه السيارة الـ SUV الجديدة نلاحظ أنها رحبة للغاية وتحتوي على 11 شاشة؛ ثلاثة في الأمام، و 4 شاشة عند مقاعد الصف الثاني و 4 شاشة لمقاعد الصف الثالث، كما حصلت على لمسات خشبية ومواد عالية الفخامة.

جيب

بالتأكيد تحفظت جيب على خيار المحرك الذي زودت به سيارتها Yuntu الاختبارية، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أنها تعتمد على نظام هجين من المحركات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السيارة الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...