ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

سيارة جيلي جي سي 7 الصينية تصل إلى السعودية بسعر رخيص

294

قامت شركة “جيلي” للسيارات الصينية بإطلاق ثلاث فئات من سيارة “جيلي GC7″ في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شريكها المحلي شركة “الحاج حسين علي رضا” وشركاه المحدودة وذلك في حفل أقيم بمعرض جيلي بجدة في طريق المدينة وبحضور حشد من رجال الصحافة والإعلام، وفقما نشرت مواقع سعودية.

وتعتبر سيارة جي سي 7 سيدان الصينية متوسطة الحجم أقوى سيارات جيلي من حيث الأداء، وكذلك من حيث المبيعات حيث تباع في جميع الأسواق العالمية من أوروبا وروسيا إلى أمريكا الجنوبية والصين.

 

أسعار ومواصفات جيلي جي سي 7

وتوفر سيارة GC7  مواصفات متفوقة للراحة بالنسبة للسيارات الصينية في فئتها، بينما تتضمن مواصفات السلامة نظام المكابح مانعة الانغلاق ABS  ونظام توزيع ضغط المكابح EBD ، بالإضافة إلى رادارات ركن السيارات والكاميرات الخلفية في الفئات الأعلى، كما تأتي كافة موديلات “GC7″ مع أجهزة مكافحة السرقة قياسيًا (ستاندر).

وتركز GC7 على توزيع المساحة، فهي كبيرة بما يكفي لتثبت وجودها على الطريق، ورحبة لتكفي خمسة أشخاص في راحة تامة، حيث يبلغ طول جي سي 7 قرابة 4547  ملم، مع قاعدة عجلات بطول2600  ملم.

 أما في داخلية جي سي 7  فقد ركز مهندسو السيارة الصينية ومصمموها على وضع التقنية في متناول السائق والركاب، والتي تتمثل في عدادات السرعة الرقمية وعدادات المسافة التي تمنح السائق معلومات دقيقة وفورية، مع ميزة لوحة القيادة الرئيسية الجديدة ونظام معلومات وترفيه كامل ، وميزة بلوتوث وعجلة قيادة متعددة الاستعمالات.

وتشتمل مقصورة داخلية GC7 على مقاعد الجلدية في الفئات الأعلى، بينما تم تجهيز الفئات الأدنى بمقاعد من القماش مريحة وداعمة، كما تتوفر خاصية “ISOFIX” لمقاعد الأطفال جنبًا إلى جنب مع نظام تأمين الأبواب للحفاظ على سلامة الأطفال كما وتم تجهيز كل من الفئات بأنظمة تكييف الهواء، وتأتي الفئات الأعلى مع أنظمة تكييف الهواء الأتوماتيكية لتحافظ على البرودة في جميع الأوقات

وتُبرز من الجنب إطارات قياس 16 إنش بينما يتراوح سعر جيلي جي سي 7 بين 29.999 و 38.999 ريال.

محرك جيلي جي سي 7

 تتمتع السيارة الصينية بمحرك سعة 1.8 لتر في ، وتم تزويدها بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات من نوع DSI ، ويستخدم محرك الـ 1.8 لتر ذو الأربع اسطوانات تقنية الصماماتCVVT، بينما تصل قوة المحرك إلى 139 حصان و 170 نيوتن متر من عزم الدوران عند 3000 دورة في الدقيقة مع كفاءة عالية في تقليل استهلاك الوقود.

.
 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات