سيارة رياضية أمريكية جديدة بقوة 2000 حصان

أعلنت شركة السيارات الأمركيية المغمورة (تريون سوبر كارز) والتي يشار إليها اختصاراً باسم TSC عن تطوير سيارة فائقة جديدة أسمتها (نيميسيس).

ويقع مقر الشركة الأمريكية الجديدة في ولاية كاليفورنيا وهي الآن في المراحل التطويرية الأولى لسيارة فائقة جديدة كلياً تحمل اسم (نيميسيس) سيتم تزويدها بمحرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد على 2,000 حصان، حيث تقول شركة تريون للسيارات الفائقة أن مركبتها ستتفوق على سيارة بوغاتي فيرون وستكون أقوى من سيارة كوينيغسيغ واحد:1.وستستخدم السيارة مادة ألياف الكربون في صنع القاعدة الهيكلية والهيكل الخارجي مع بعض الأجزاء المصنوعة من المعدن المقوى.

كما تتمتع السيارة بصندوق تروس متسلسل ثماني السرعات يسمح لها بالتسارع من صفر إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 450 كم/س.

ولم توفر شركة TSC صوراً للمقصورة الداخلية ولكنها تقول أنها ستستخدم لوحات تحكم رقمية مسطحة، وأن تفعيل وضعية (بريديتور) سيغير الإضاءة الداخلية ونظام التعليق والعادم وارتفاع المركبة والقوة القصوى لدوران المحرك.

كما تتمتع (نيميسيس بتصميم ديناميكي هوائي مميز وسيكون صندوقها الخلفي كبيراً بما فيه الكفاية ليتسع لحقيبة (جولف) وغيرها من مختلف أنواع الأمتعة.

وستوكل مهمة تصنيع هيكل (نيميسيس) الخارجي ومقصورتها الداخلية إلى شركة n2a موتورز التي تجمعها علاقة شراكة مع شركة TSC، بينما سيتم صنع أولى النماذج التجريبية الشهر المقبل.

بإمكانك عزيزي القارئ مشاهدة المزيد من الصور للسيارة الجديدة في ألبوم الصور في الأسفل.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...