سيارة رياضية أمريكية جديدة بقوة 2000 حصان

أعلنت شركة السيارات الأمركيية المغمورة (تريون سوبر كارز) والتي يشار إليها اختصاراً باسم TSC عن تطوير سيارة فائقة جديدة أسمتها (نيميسيس).

ويقع مقر الشركة الأمريكية الجديدة في ولاية كاليفورنيا وهي الآن في المراحل التطويرية الأولى لسيارة فائقة جديدة كلياً تحمل اسم (نيميسيس) سيتم تزويدها بمحرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد على 2,000 حصان، حيث تقول شركة تريون للسيارات الفائقة أن مركبتها ستتفوق على سيارة بوغاتي فيرون وستكون أقوى من سيارة كوينيغسيغ واحد:1.وستستخدم السيارة مادة ألياف الكربون في صنع القاعدة الهيكلية والهيكل الخارجي مع بعض الأجزاء المصنوعة من المعدن المقوى.

كما تتمتع السيارة بصندوق تروس متسلسل ثماني السرعات يسمح لها بالتسارع من صفر إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 450 كم/س.

ولم توفر شركة TSC صوراً للمقصورة الداخلية ولكنها تقول أنها ستستخدم لوحات تحكم رقمية مسطحة، وأن تفعيل وضعية (بريديتور) سيغير الإضاءة الداخلية ونظام التعليق والعادم وارتفاع المركبة والقوة القصوى لدوران المحرك.

كما تتمتع (نيميسيس بتصميم ديناميكي هوائي مميز وسيكون صندوقها الخلفي كبيراً بما فيه الكفاية ليتسع لحقيبة (جولف) وغيرها من مختلف أنواع الأمتعة.

وستوكل مهمة تصنيع هيكل (نيميسيس) الخارجي ومقصورتها الداخلية إلى شركة n2a موتورز التي تجمعها علاقة شراكة مع شركة TSC، بينما سيتم صنع أولى النماذج التجريبية الشهر المقبل.

بإمكانك عزيزي القارئ مشاهدة المزيد من الصور للسيارة الجديدة في ألبوم الصور في الأسفل.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...