سيارة رياضية ستجمع بي ام دبليو و تويوتا قريبا

وفقاً لتقارير ألمانية جديدة، فقد تم الموافقة بشكل رسمي على تقديم طرازات رياضية تجمع بين الصانع الياباني تويوتا والشركة الألمانية بي ام دبليو بعد نقاشات كثيرة وتوقعات صحفية قديمة.

التفاصيل المتعلقة بهذا القرار قليلة ولكن الدكتور هربرت ديز رئيس قسم التطوير في بي ام دبليو قال للمصدر الألماني "وافقنا على عمل هندسي مشترك لسيارات رياضية، والمهم هنا أنه سيتم تقديم طرازين مختلفين لعلامتين مختلفتين".

تبدو المعلومات غامضة لنا عزيزي القارئ ولكن يبدو أن كلاً من تويوتا و بي ام دبليو قامت باختيار طراز من ضمن خيارات عديدة من الاقتراحات التي كانت تحت الدراسة ليتم الإتفاق عليها ضمن هذا العمل المشترك.

وحسب الشائعات فمن الممكن أن يتضمن العمل المشترك الذين سيجمع الشركتين طرازاً يخلف السيارة الرياضية بي ام دبليو Z4 ، أو لكزس LFA الرياضية الفائقة التي تم الإنتهاء من إنتاجها عام 2012 بعد صنع العدد المحدد من نسخها والذي بلغ 500 سيارة في العالم، ولم يُسمح ببيعها إلا لمجموعة من زبائن لكزس المختارين بعناية.

وذكرنا سابقاً عبر موقعنا سبيييد أن التوقعات كانت تشير إلى هذا التعاون الذي سيقدم سيارة رياضية مستدامة بتقنية صديقة للبيئة ومستقبلية.

الوقت كفيل عزيزي القارئ ليكشف لنا عن بعض الغموض الذي يحيط بتفاصيل هذه الطرازات الرياضية التي ستجمع بين شركتين من أضخم مصنعي السيارات في العالم، ليتم تقديم عمل ياباني ألماني بتكنولوجيا مشتركة.