سيارة سيتروين الجريئة تظهر على أرض الواقع للمرة الأولى

نشرنا في السابق الصور الرسمية الأولى لسيارة سيتروين ايركروس الاختبارية على موقعنا عرب جي تي، واليوم نقدم لكم المزيد من الصور التي توثق ظهور هذه السيارة الجريئة على أرض الواقع ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2015.

تحمل سيارة سيتروين ايركروس الاختبارية الهوية المستقبلية لسيارات سيتروين، مع مقدمة شرسة وخطوط حادة من الجانب وأبواب تُفتح بالاتجاه المعاكس كما في سيارات رولز رويس الانجليزية الفاخرة، لتواجه الأبواب الأمامية الخلفية بطريقة رائعة عند فتح الأربعة أبواب معاً.

كما حصلت أجدد سيارات سيتروين الاختبارية على إطارات مميزة تحيط بها عجلات ضخمة.

وأكثر ما يميز سيارة سيتروين ايركروس الاختبارية داخليتها المستقبلية، المزودة بمقاعد بتصميم غريب يحتوي على سماعات ومايكرفون لتواصل الركاب بسهولة معاً، ومقود رياضي وشاشتين بقياس 12 إنش.

تعمل سيارة سيتروين ايركروس الاختبارية بنظام هجين مكون من محركين؛ الأول يعمل على البنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 218 حصان و 275 نيوتن.متر من عزم الدوران، والمحرك الثاني كهربائي يولد قوة 95 حصان و 200 نيوتن.متر من عزم الدوران يحصل عليها من بطارية ليثيوم أيون تمكن سيتروين ايركروس من السيارة لمسافة 50 كم باستخدام الكهرباء فقط ويتم شحنها خلال ثلاث ساعات ونصف.

تبلغ قوة سيارة سيتروين ايركروس بالكامل 313 حصان، وتحتاج إلى 4.5 ثانية لتصل إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم، هل نالت سيارة سيتروين ايركروس الاختبارية اعجابكم أم لا؟ من خلال الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...