سيارة شيفروليه FNR الاختبارية تقلب الموازين

كشفت شركة شيفروليه اليوم عن سياراتها الاختبارية الجديدة شيفروليه FNR في معرض شنغهاي للسيارات 2015 الذي بدأت فعالياته اليوم في الصين.

وسبق أن نشر الصانع الأمريكي صور تشويقية غامضة لسيارة شيفروليه FNR، التي يختصر اسمها جملة Find New Roads – باللغة العربية إيجاد طرق جديدة – مما يمثل هوية مستقبلية ستقدمها شركة شيفروليه خلال السنوات القادمة ان شاء الله.

تم تصميم هذه السيارة الاختبارية التي تعمل على الكهرباء في مركز جنرال موتورز آسيا التقني للسيارات، وزودت سيارة شيفروليه FNR بنظام القيادة الذاتية، ويمكن شاحنة بشكل لاسلكي.

وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل تحمل سيارة شيفروليه FNR الاختبارية تصميماً خارجياً مستقبلياً يشبه شكل الكبسولة، كما زودت بمصابيح أمامية خلفية تعمل بتقنية كريستال ليزر وبأبواب تنفتح للأعلى بإتجاهات متقابلة تجعلك تعتقد أنك تشاهد مركبة قادمة من الفضاء.

ومن المؤكد أن شركة شيفروليه لا تخطط لإنتاج هذه السيارة الغريبة، حيث أنها قامت بصناعتها لتطوير سيارات المستقبلية.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...