سيارة صينية جديدة تثير إعجاب الجميع

وثقت الشبكة العنكبوتية انتشار الصور الأولى الرسمية لسيارة صينية خارقة تعمل على الكهرباء من صنع شركة BAIC، قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي خلال هذا الشهر ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات إن شاء الله.

من الواضح حصول هذه السيارة الرياضية الاختبارية الجديدة على تصميم رياضي انسيابي مع مقدمة قريبة جداً من الارض تحتوي على مصابيح عصرية الهوية، ويبدو أن هذه السيارة سرقة من سيارة بي ام دبليو i8 بعض اللمسات التصميمية

حصلت هذه السيارة الصينية التي تتسع لراكبين فقط على أبواب تنفتح للأعلى، وزودت بجناح خلفي يزيد من تماسكها أثناء قيادتها على سرعات عالية.

رغم أن الصانع الصيني متحفظ على مواصفات هذه السيارة، إلا أن المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ترجح أن هذه السيارة الكهربائية الخارقة تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من ثلاثة ثوان، وتبلغ سرعتها القصوى 260 كم/س.

من المرجح أن هذه السيارة الاختبارية التي صنعتها شركة BAIC تمتلك ثلاثة وضعيات للقيادة؛ الاقتصادية، و الراحة، و السباق. وستتمكن من قطع مسافة 186 ميل (300 كم) بالشحنة الكهربائية الواحدة.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من الصور والمعلومات عن هذه السيارة الصينية المميزة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.