سيارة صينية جديدة تلبي طلبات عشاق شرب الشاي

كشفت هونغ تشي، وهي واحدة من أكبر وأعرق العلامات التجارية في السوق الصينية المحلية، عن سيارة B الاختبارية في معرض بكين للسيارات.

من المفترض أن هونغ تشي B الاختبارية هي سيارة سيدان كبيرة الحجم إلا أنها تحتوي فقط على أربعة مقاعد للركاب، مع كونسول مركزي كبير على طول المقصورة.

وتمتلئ لوحة القيادة بأجهزة العرض الرقمية، بما في ذلك عجلة القيادة التي من الواضح أنها مستوحاة من مسلسل Knight Rider، ولكن وعلى الرغم من جو سفينة الفضاء ذو التكنولوجيا العالية في الأمام، إلا أن هونغ تشي أضافت طقم الشاي التقليدي لركاب المقعد الخلفي، وذلك فقط لاستعادة التوازن في الداخل.

وتهيمن على الواجهة الأمامية لهذه السيارة الاختبارية شبك أمامي تشعر وكأنها مسروق من سيارات اودي بينما يستضيف الجزء الخلفي مصابيح بتصميم عصري وممتد، ويبدو الصادمين الأمامي والخلفي تقريبا ذاتها، حيث تضم مدخل هواء واحد كبير، وأضافت أيضاً هونغ تشي مجموعة مبتكرة جداً من الإطارات.

وتشير الشائعات إلى أن نسخة الإنتاج التجاري من سيارة B الاختبارية سوف تعتمد في الواقع على منصة اودي A6 L  التي تعرض حصرياً في السوق الصينية من قبل فاو- فولكس فاجن، كون فاو هي الشركة الأم لشركة هونغ تشي.