سيارة فورد التي يزيد سعرها عن 400 ألف دولار تباع على الإنترنت

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على الشروط التي فرضتها شركة فورد الأمريكي لم يريد شراء سيارتها الرياضية الجديدة محدودة الإنتاج فورد جي تي 2017، والآن بدأت المرحلة الرسمية في طريق من يرغب بشراء هذه السيارة.

حيث طلبت فورد من من زبائنها المهتمين زيارة الموقع FordGT.com الجديد وملء طلب الملكية، لم يكن يوجد لدى فورد الكثير لتقوله عن الطلب نفسه ولكن تقارير سابقة للشركة قد أشارت بأنه سيتم طرح عدد من الأسئلة المختلفة بما في ذلك مدى نشاط المالكين المحتملين على وسائل التواصل الاجتماعي، كم مرة تنوي قيادة السيارة، وكم عدد سيارات فورد التي كنت تمتلكها في الماضي.

إن العملاء الذين يمرون عبر عملية الفحص سوف يعملون بعدها مع خدمة استقبال فورد جي تي لوضع اللمسات الأخيرة لشرائها، وبعد ذلك يتم تسليم السيارة إلى وكيل المبيعات الذي يختاره المالك.

تحافظ فورد على سرية المواصفات النهائية للسيارة ولكن أكدت الشركة أن الطراز سوف يتوفر  بثمانية ألوان خارجية وسبعة شرائط مختلفة، والأهم من ذلك، كشف الصانع الأميركي أنسعر فورد جي تي 2017 سيبدأ من 400 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1.5 ريال سعودي  بدون إحتساب مصاريف الشحن والتوصيل.

يجدر الإشارة إلى أن فورد جي تي الجديدة تصميماً جذاباً يحافظ على هوية الجيل القديم من هذه السيارة الرياضة، كما أنه يوفر انسيابية عالية مع خطوط حادة وعصرية، وزودت بمحرك V6 ايكوبوست سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 600 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) دي سي تي من سبع سرعات.

وسيقتصر الإنتاج على 250 نسخة من فورد جي تي، لذلك على العملاء المهتمين التصرف بسرعة لحجز سياراتهم.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...