سيارة قادمة تمزج بين بي ام دابليو وتويوتا وبحجم بورش 911

تفاصيل جديدة بدأت بالظهور حول مشروع تطوير مشترك بين شركتي بي ام دبليو الألمانية و تويوتا اليابانية لبناء سيارات رياضية بأداء عالي، الذي سبق وتحدثنا عنه مجموعة من الأخبار السابقة على موقعنا عرب جي تي.

ووفقا للصحافة العالمية، فإن هذه الطرازات المشتركة ستكون مبنية على هيكل مصنوع من الألومنيوم والكاربون فايبر المقوًى بالألواح البلاستيكية.

وبالنسبة لداخلية السيارة التي ستجمع بين بي ام دبليو وتويوتا فإنها ستشبه لحد بعيد داخلية سيارة بورش 911 ولكن بطول أقل من 4500 ملم، مما يجعلنا نقول أنها ستختلف عن جميع القادمة سيارات تويوتا تقليدية.

الكثير من المعلومات المخبأة لا تزال الشركتان لم تفصحا عنها، فشركة تويوتا بالكاد انتهت من مرحلة التصميمات، وتقول بأن الجمهور سيتفاجأ من مواصفات السيارة الجديدة. هذه بعض المعلومات المحدودة التي توفرت لفريقنا في عرب جي تي.

تبقى مواصفات وقدرة المحرك من المعلومات التي لم تفصح الشركة عنها بعد، ولكن تسربت بعض المعلومات حول خيارات المحركات؛ الأول المكون من اربع اسطوانات سعة 2 لتر مع تيربو يولد قوة 241 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران، المحرك الثاني سعة 3 لتر مع تيربو يولد قوة 335 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران.

كما نتوقع توفر نسخة هجينة من هذه السيارة القادمة تمتلك محرك يعمل على البنزين مع محرك كهربائي لتولد قوة تصل إلى 473 حصان، وستعمل شركة بي ام دبليو على صناعة محركات هذه السيارة إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة تويوتا FT-1 الاختبارية التي تعطي لمحة عن تصميم بديلة الأسطورة اليابانية سوبرا.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...