سيارة كروس أوفر قادمة مزودة بمحرك كوينيجيسج

نتذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة سبايكر D12 Peking to Paris الاختبارية ظهرت في عام 2006 لتلمح في ذلك الوقت لسيارة كروس أوفر ستنتجها شركة سبايكر الهولندية ولكن ذلك لم يحدث حتى الآن.

فكانت سبايكر تخطط لصنع سيارة كروس أوفر بالاعتماد على قاعدة عجلات مستمدة من شركة لوتس البريطانية وتستعين بمحرك W12 من صنع شركة فلوكس فاجن الألمانية، ولكن الوضع المالي للصانع الهولندي وقف في وجهة هذه الخطة رغم قيام 200 عميل بحجز نسخهم من هذه السيارة وتم إرجاع الودائع المالية لهؤلاء الأشخاص.

سيارة كروس أوفر

ولكن توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية جديدة تؤكد أن سبايكر ستنتج سيارة كروس أوفر، حيث أخبر السيد Victor Muller رئيس شركة سبايكر موقع اوتو كار أنهم عادوا للعمل على سيارة كروس أوفر إنتاجية ويتوقع أن يتم إطلاقها في شهر مارس من العام القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله.

يرجح أن تعتمد سيارة سبايكر الكروس أوفر الإنتاجية على نظام plug-in hybrid، نظام هجين يعتمد على محرك بنزين ومحرك كهربائية يتم شحنه بواسطة كايبل مثل الجوال، وسيتم استخدام محرك بنزين V8 سعة 5 لترات مستعار من شركة كوينيجسيج السويدية المتخصصة بصنع السيارات الخارقة، مما يؤكد لنا أن هذه السيارة الكروس أوفر القادمة ستكون عالية الأداء.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية جديدو عن سيارة سبايدر الكروس أوفر الإنتاجية القادمة، سنزوكم بها على الفور إن شاء الله.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...