سيارة كروس أوفر قادمة مزودة بمحرك كوينيجيسج

نتذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة سبايكر D12 Peking to Paris الاختبارية ظهرت في عام 2006 لتلمح في ذلك الوقت لسيارة كروس أوفر ستنتجها شركة سبايكر الهولندية ولكن ذلك لم يحدث حتى الآن.

فكانت سبايكر تخطط لصنع سيارة كروس أوفر بالاعتماد على قاعدة عجلات مستمدة من شركة لوتس البريطانية وتستعين بمحرك W12 من صنع شركة فلوكس فاجن الألمانية، ولكن الوضع المالي للصانع الهولندي وقف في وجهة هذه الخطة رغم قيام 200 عميل بحجز نسخهم من هذه السيارة وتم إرجاع الودائع المالية لهؤلاء الأشخاص.

سيارة كروس أوفر

ولكن توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية جديدة تؤكد أن سبايكر ستنتج سيارة كروس أوفر، حيث أخبر السيد Victor Muller رئيس شركة سبايكر موقع اوتو كار أنهم عادوا للعمل على سيارة كروس أوفر إنتاجية ويتوقع أن يتم إطلاقها في شهر مارس من العام القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله.

يرجح أن تعتمد سيارة سبايكر الكروس أوفر الإنتاجية على نظام plug-in hybrid، نظام هجين يعتمد على محرك بنزين ومحرك كهربائية يتم شحنه بواسطة كايبل مثل الجوال، وسيتم استخدام محرك بنزين V8 سعة 5 لترات مستعار من شركة كوينيجسيج السويدية المتخصصة بصنع السيارات الخارقة، مما يؤكد لنا أن هذه السيارة الكروس أوفر القادمة ستكون عالية الأداء.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية جديدو عن سيارة سبايدر الكروس أوفر الإنتاجية القادمة، سنزوكم بها على الفور إن شاء الله.

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...

بولستار 1 سيارة جديدة بقوة السيارات الخارقة

بولستار يمثل اسم الفرع الرياضي من شركة فولفو السويدية، بدأت عملها كعلامة تجارية منفصلة عن فولفو وكورشة للتعديل وفريق...