ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

سيارة ميني جون كوبر وركس GP الجديدة شرسة لدرجة هائلة

1

ميني جون كوبر وركس GP سيارة اختبارية جديدة سيتم إطلاقها الأسبوع المقبل إن شاء الله على الشبكة العنكبوتية بعد أن نشرت صورها مؤخراً على الشبكة العنكبوتية.

تم صنع هذه السيارة للاحتفال بمناسبة مرور 50 عاماً على انتصار شركة ميني البريطانية، المملوكة من قبل مجموعة بي ام دبليو الألمانية، في عالم سباقات الرالي لتحقق في الستينيات من القرن الماضي العديد من الانتصارات في رالي مونتي كارلو.

ميني جون كوبر وركس

 ميني جون كوبر وركس GP الاختبارية

وفقاً لما صرح به السيد Peter Schwarzenbauer، الذي يحتل منصب عضو مجلس إدارة في شركة بي ام دبليو والمسؤول عن سيارات ميني، “سيارة ميني جون كوبر وركس GP توفر متعة في القيادة في أبسط صورها”.

من ناحية المظهر الخارجي لسيارة جون كوبر وركس GP الاختباية حصلت هذه السيارة الصغيرة الشرسة على مظهر رياضي شرس تضمن حصولها على هيكل رمادي لامع مع لمسات حمراء، وزودت بجناح أمامي وفتحات تهوية وجناح خلفي كبير والعديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر، وبالإضافة إلى ذلك حصلت هذه الميني على إطارات تتناسق مع هويتها الرياضية الشرسة.

ميني جون كوبر وركس

أما مقصورة سيارة ميني جون كوبر وركس GP الاختبارية فحصلت على لمسات تليق بسيارة سباقات مع مقاعد رياضية ومقود مميز وقبان خاصة بالسلامة والأمان، وتم التركيز على تقليل وزن هذه السيارة من خلال داخليتها.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن الأجزاء الميكانيكية الخاصة بهذه السيارة الاختبارية.

شاركونا رأيكم بتصميم سيارة ميني جون كوبر وركس GP الاختبارية، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات