سيارة هوندا العائلية الجديدة تدخل خطوط الإنتاج

بداية هذا العام عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على الجيل الجديد من سيارة هوندا العائلية اوديسي – Odyssey موديل 2018 التي ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث تواجد فريقنا خلال ذلك الوقت ضمن هذا الحدث العالمي.

واليوم توفرت لدينا معلومات تكشف أن سيارة هوندا اوديسي 2018 دخلت خطوط إنتاج الشركة اليابانية ليتم صنعها في ولاية ألاباما الأمريكية، وكما تعلمون تستهدف سيارة اوديسي العائلات وبالتحديد التي لديها الأطفال.

وسبق وتحدثنا عن التصميم الخارجي للجيل الجديد من سيارة هوندا اوديسي 2018 الذي حافظ على هوية مستمدة من جيلها السابق، ولكنها تطورت نحو الأفضل بفضل مجموعة من التجديدات التي حصلت عليها واجهتها الأمامية تضمنت مصابيح LED تحيط بشبكها ولمسات من الكروم الفضي، كما تم تغير سقفها الذي أصبح أكثر إنسيابية.

سيارة هوندا

سيارة هوندا اوديسي 2018

ميكانيكاً تعتمد اوديسي 2018، التي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات، على محرك i-VTEC V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 280 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) ZF أوتوماتيكي من 9 سرعات أو أوتوماتيكي من 10 سرعات.

وبما أننا نتحدث عن سيارة عئلية ركزت هوندا على مقصورتها التي حصلت على مواد أكثر جودة، وزودت بمجموعة من التقنيات الحديثة مع شاشة قياس 8 إنش لنظام المعلومات والترفيه تتصل بالهواتف الذكية عبر نظامي ابل كاربلاي و اندرويد اوتو وشبكة انترنت 4G LTE و WIFI، كما حصلت على لوحة عدادات رقمية يتم عرضها من خلال شاشة قياس 7 إنش، وزودت بكاميرا خلفية لمراقبة تصرفات الأطفال الذين يجلسون في الخلف والتحدث إليهم من خلال مايكرفون.

سيارة هوندا

كما تتوفر لركاب المقاعد الخلفية في سيارة هوندا اوديسي 2018 شاشة قياس 10.2 إنش تتصل بالنظام الترفيهي لتعرض الفيديوهات، ومن الممكن تحريك مقاعد الصف الثاني لتسهيل عملية دخول ركاب الصف الثالث.

 

 

ووفر الصانع الياباني مجموعة كبيرة من أنظمة السلامة والأمان في سيارته العائلية اوديسي 2018، تتضمن نظام الكبح التلقائي، و نظام المساعدة في المحافظة على المسار، نظام التنبيه من النقطة العمياء، وغيرها من الأنظمة.

ستتوفر هذه السيارة للبيع في الأسواق العالمية خلال فترة قصيرة من الآن، ومازالت هوندا متحفظة على سعرها حتى هذه اللحظة.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...