سيارة SRT توماهوك فيجن جران توريزمو تمتلك قوة جبارة

كشفت شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز عن مفاجأة جديدة مخصصة أشهر ألعاب الفيديو جران توريزمو 6، وهي عبارة عن سيارة اس ار تي توماهوك فيجن جران توريزمو - SRT Tomahawk Vision Gran Turismo الاختبارية.

وبما أن هذا السيارة الاختبارية مخصصة للعالم الافتراضي فقط، أطلق مصممي قسم اس ار تي الرياضي في شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز ابداعاتهم في التخيل، ليقدموا سيارة رياضية تجعلنا نرى عالم من المستقبل الذي قد يقتحم الطرق العامة في يومٍ من الأيام إن شاء الله.

وستتوفر سيارة اس ار تي توماهوك فيجن جران توريزمو الاختبارية بثلاثة فئات ضمن لعبة الفيديو جران توريزمو؛ اس، و جي تي اس – ار، و فئة اكس الأقوى.  

تمتلك سيارة اس ار تي توماهوك فيجن جران توريزمو الاختبارية تصميماً شرساً يليق بسيارة السباقات، ويوفر ايروديناميكية عالية كما أنها تتسع لراكب واحد فقط.

وعمل قسم اس ار تي على استخدام مواد خفيفة الوزن وعالية الصلابة في بناء هيكل هذه السيارة الاختبارية، مما جعل وزن سيارة اس ار تي توماهوك فيجن جران توريزمو الاختبارية لا يزيد عن 918 كيلوغرام.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تعمل سيارة اس ار تي توماهوك فيجن جران توريزمو بواسطة محركين؛ الأول V10 يدفع العجلات الخلفية والثاني هوائي يدفع المحركات الأمامية.

وتبلغ قوة السيارة بنسختها الأساسية اس 1007 حصان وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 402 كم/س، وفي نسخة جي تي اس- ار 1137 حصان وتبلغ سرعتها القصوى 482 كم/س، وفي نسخة اكس الأقوى 2590 حصان وتصل إلى سرعة قصوى 650 كم/س.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة الفيديو والصور المرفقة في الأسفل لتتعرفوا على تصميم هذه السيارة الاختبارية المخصصة لتشارك في لعبة جران توريزمو.