سيلفرادو و سييرا تحصلان على تكنولوجيا eAssist الجديدة

قدمت شيفروليه و جي ام سي سيارتي سيلفرادو و سييرا 2016 مع تكنولوجيا eAssist المتطورة.

إننا نجد في الطرازات التي من المقرر أن تطرح للبيع في ربيع هذا العام إن شاء الله، غطاء Toneau خلفي وشبكة نشط لصمام الوقود التي تغلق عندما تصل السرعة فوق 48 كم/س وذلك للحد من السحب وزيادة كفاءة استهلاك الوقود.

إن التغييرات الأكبر تحدث تحت غطاء المحرك، حيث زودت الشاحنات الأمريكية بنظام eAssisst الهجين الذي يتكون من محرك V8 سعة 5.3 لتر، ومحرك كهربائي، وحزمة بطاريات ليثيوم أيون المضغوطة. ويساهم المحرك الكهربائي بإضافة قوة تبلغ 13 حصان و 60 نيوتن.متر من عزم الدوران بحيث يصل إجمالي القوة إلى 355 حصان و 520 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وإلى جانب كونها أقوى من الطرازات القياسية، فإن سيارات البيك اب هي صديقة أكثر للبيئة حيث تم تزويدها بنظام تشغيل/ إيقاف المحرك، ويمّكن المحرك الكهربائي الشاحنات أن تعمل بوضعية الأربع أسطوانات لفترة أطول من الوقت القديم وتساهم في الحد من استهلاك الوقود.

سيقتصر الإنتاج على 700 نسخة من هذه الطرازات الاقتصادية تتوزع كالتالي؛ 500 مركبة شيفروليه سيلفرادو، و 200 مركبة جي ام سي سييرا، وللأسف ستكون هذه الشاحنات متاحة للبيع حصرياً في ولاية كاليفورنيا.

يتوقع فريقنا في عرب جي تي، إذا نجحت تكنولوجيا eAssist في جذب العملاء ستقوم جنرال موتورز بتوفيرها بأعداد أكبر من طرازاتها القادمة إن شاء الله.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...