Search
Close this search box.

سيلفرادو و سييرا تحصلان على تكنولوجيا eAssist الجديدة

قدمت شيفروليه و جي ام سي سيارتي سيلفرادو و سييرا 2016 مع تكنولوجيا eAssist المتطورة.

إننا نجد في الطرازات التي من المقرر أن تطرح للبيع في ربيع هذا العام إن شاء الله، غطاء Toneau خلفي وشبكة نشط لصمام الوقود التي تغلق عندما تصل السرعة فوق 48 كم/س وذلك للحد من السحب وزيادة كفاءة استهلاك الوقود.

إن التغييرات الأكبر تحدث تحت غطاء المحرك، حيث زودت الشاحنات الأمريكية بنظام eAssisst الهجين الذي يتكون من محرك V8 سعة 5.3 لتر، ومحرك كهربائي، وحزمة بطاريات ليثيوم أيون المضغوطة. ويساهم المحرك الكهربائي بإضافة قوة تبلغ 13 حصان و 60 نيوتن.متر من عزم الدوران بحيث يصل إجمالي القوة إلى 355 حصان و 520 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وإلى جانب كونها أقوى من الطرازات القياسية، فإن سيارات البيك اب هي صديقة أكثر للبيئة حيث تم تزويدها بنظام تشغيل/ إيقاف المحرك، ويمّكن المحرك الكهربائي الشاحنات أن تعمل بوضعية الأربع أسطوانات لفترة أطول من الوقت القديم وتساهم في الحد من استهلاك الوقود.

سيقتصر الإنتاج على 700 نسخة من هذه الطرازات الاقتصادية تتوزع كالتالي؛ 500 مركبة شيفروليه سيلفرادو، و 200 مركبة جي ام سي سييرا، وللأسف ستكون هذه الشاحنات متاحة للبيع حصرياً في ولاية كاليفورنيا.

يتوقع فريقنا في عرب جي تي، إذا نجحت تكنولوجيا eAssist في جذب العملاء ستقوم جنرال موتورز بتوفيرها بأعداد أكبر من طرازاتها القادمة إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع