شائعات جديدة عن طراز بورش كايين كوبيه

تقول الشائعات الأخيرة أن (بورش) تخطط لصنع نسخة (كوبيه) من سيارة (كايين).

قبل ما يزيد على شهر انتشر على المواقع الإلكترونية تقرير يشير إلى اعتزام (بورش) إطلاق نسخة شبيهة بسيارات (كوبيه) من طراز (كايين) عام 2018، مستوحى من الجيل الثالث من هذه المركبة، ولكن يبدو أننا لن ننتظر كل هذه الفترة، حيث تشير الشائعات الجديدة إلى أن الشركة الألمانية ستكشف النقاب عن سيارة كوبيه كايين العام القادم بعد أن تقدم نسختها المحدثة من الجيل الثاني من طراز (كايين).

وعلى الرغم من ان كلا التقريرن يستخدم كلمة (كوبيه) ، إلا أن فريقنا يُرجّح أن السيارة الجديدة لن تكون سيارة (كوبيه) حقيقية وإنما أقرب إلى تصميم طراز (BMW X6) أو طراز (مرسيدس ML كوبيه) القادمة مع سقف أكثر انحداراً من الخلف، مما يعني مساحة أقل في الخلف وسعة تحميل أصغر.

وإلى جانب الشكل الخارجي المختلف، فمن المرجح أن تُزوّد نسخة (بورش كايين) الجديدة بنظام تعليق ونظام توجيه معدّلين ليمنحا المركبة استجابة أسرع، كما يُتوقع أن تتمتع المركبة بعرض أكبر وارتفاع منخفض لتمنح السائق موقعاً أكثر رياضية.

ومن المتوقع الكشف عن النسخة المحدثة من طراز (كايين) العادي خلال الأشهر القادمة، وقد يتم في معرض باريس الدولي للسيارات شهر أكتوبر القادم، قبل أن يُطرح الطراز للبيع أواخر العام الحالي ، وإذا صدقت هذه الشائعات فتوقع عزيزي القارئ الكشف عن نسخة كايين كوبيه في النصف الأول من عام 2015.