Search
Close this search box.

شاحنة مرسيدس الخضراء تجذب أنظار الجميع نحوها

واحدة من أكثر المركبات إثارة في معرض شيكاغو للسيارات هي بدون شك مرسيدس سبرينتر اكستريم الاختبارية والتي تبدو كما لو أنها جاءت مباشرة من فيلم Jurassic Park.

لقد بدأ إنتاجها كسيارة سبرينر 3500 كاب بشاصي عادي، ولكن منذ فترة طويلة حولتها شركة RENNtech المختصة بتعديل سيارات مرسيدس إلى وحش أخضر يشبه هالك العملاق وذلك بإضافة العديد من الأشياء الجيدة بعد البيع. فنجد هناك مثلاً سقف يحمل الآن رفوف خاصة ثبت عليها ستة أضواء مساعدة متجهة إلى الأمام إلى جانب أضواء إضافية على جانبيها، وعلى الصادم الأمامي توجد مصابيح ضباب اضافية ورافعة.

وهناك أيضا حزمة لرفع التعليق وإطارات مستوحاة من تلك المجهزة على فئة جي كلاس محاطة بعجلات خاصة للسير على الطرق الوعرة لجعل سبرينتر أكثر قدرة على الطرق غير المستوية. وعلى جانبي السيارة المعروضة نرى عوادم من الكروم اللامع و علاوة على ذلك، قامت RENNtech بتغليف سبرينتر بلون أخضر صارخ من الفينيل مع رسومات فنية سوداء.

ميزة أخرى من ميزات مرسيدس سبرينتر اكستريم الاختبارية هو الظهر القلاب Scattolini ScattoMaax والذي يتوفر في الواقع للشراء عبر برنامج MasterUpfitter . انه ظهر قلاب فريدة من نوعه حيث يسمح  بتفريغ أكثر من 2358 كغ من الحمولة إما على الجانب أو من الخلف.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه الشاحنة الخضراء التي تحمل نجمة مرسيدس، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع