شاهد كيف صنعت النسخة رقم 300 ألف من مرسيدس G-Class

بداية هذا الأسبوع احتفلت شركة مرسيدس بنز بإنتاج النسخة رقم 300 ألف في العالم من طرازها الاس يو في الفاخر مرسيدس G-Class، واليوم سنزودكم بفيديو نشرته الشركة الألمانية على صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك يوضح عملية صنع هذه السيارة الاحتفالية.

النسخة رقم 300 ألف من G-Class صنعت في النمسا وهي من نسخة مرسيدس G500 وتميزت بهيكل خارجي أزرق اللون تم اختياره وفقاً لطلب متابعي صفحة مرسيدس على موقع الفيسبوك، وحصل هيكل السيارة أيضاً على لمسات من الأسود المطفي وزودت السيارة بإطارات قياس 16 إنش وبسقف مزود بأعمدة خاصة لحمل الأمتعة.

وتعتمد سيارة مرسيدس G500 موديل 2017 على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 422 حصان و 610 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات جي ترونيك، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.9 ثانية.

 

 

وبالعودة إلى عام 2012 احتفلت شركة مرسيدس بنز بإنتاج النسخة رقم 200 ألف من طراز G-Class، ليصل حجم إنتاجها من هذا الطراز في عام 2017 إلى رقم 300 ألف سيارة في العالم.

G-Class

مرسيدس G-Class موديل 2017

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعمل مرسيدس بالوقت الراهن على اختبار وتطوير سيارة جي كلاس 2019 الجديدة كلياً، وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا أن هذه السيارة القادمة ستحتفظ بتصميمها الصندوقي ولكنها ستصبح أعرض بمقدار يصل إلى 10 سم، كما ستعتمد على منصة جديدة مما سيساهم بتقليل وزن مرسيدس جي كلاس بمقدار قد يصل إلى 408 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الحالي، وهذا سيساعد في كفاءة استهلاك الوقود إلى جانب توفير أداء أفضل لهذه السيارة الـ SUV الفاخرة على سرعات عالية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بطراز مرسيدس جي كلاس، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...