شاهد كيف ينكشف سقف مرسيدس E-Class كابروليه 2018

عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مؤخراً على أول سيارة SUV يصنعها قسم مايباخ، المتخصص بتقديم السيارات عالية الفخامة لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز، والتي حملت اسم مرسيدس مايباخ G650 Landaulet التي ستظهر بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، أما اليوم سنزودكم بفيديو قصير نشرته شركة مرسيدس يوضح لحظة إزالة سقف سيارة مرسيدس E-Class كابروليه 2018 التي ستظهر إلى جانب بكب مرسيدس X-Class و مرسيدس مايباخ G650 Landaulet ضمن فعاليات هذا المعرض العالمي الذي سيتواجد فيها فريقنا إن شاء الله.

via GIPHY

 

فبعد الكشف عن النسخ الجديدة كلياً من؛ مرسيدس E-Class السيدان و مرسيدس E63 AMG و مرسيدس E-Class كوبيه، سنتضم إليهم السيارة الكشف مرسيدس E-class كابروليه 2018  ذات السقف القابل للإزالة خلال زمن يقل عن 20 ثانية، لتلحقها لاحقاً سيارة مرسيدس E43 AMG.

ويرجح أن تعتمد سيارة مرسيدس E-Class كابروليه 2018 على نفس خيارات المحركات المتوفرة على شقيقتها الكوبيه، وهي كالتالي:

- محركات البنزين

المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 181 حصان (184 حصان أوروبي PS) و 300 نيوتن.متر من عزم الدوران

المحرك الثاني رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 242 حصان (245 حصان أوروبي PS) و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران.

المحرك الثالث V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 328 حصان (333 حصان أوروبي PS) و 480 نيوتن.متر من عزم الدوران.

مرسيدس E-Class

مرسيدس E-Class كابروليه 2018

تتصل جميع خيارات المحركات بصندوق تروس (جير) 9 جي ترونيك أوتوماتيكي من 9 سرعات.

كما كشفت تقارير صحفية أخرى أن مرسيدس ستكشف أيضاً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات عن سيارة AMG GT4 الرياضية ذات الأربعة أبواب التي ستنافس بورش باناميرا.

فور إنطلاق فعاليات معرض جنيف للسيارات سنزودكم بتغطيتنا المباشرة لهذا الحدث العالمي إن شاء الله.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...