شاهد ماذا تفعل بنتلي بينتايجا بعد إنتهاء اختباراتها في الإمارات

ينتظر عشاق سيارات بنتلي البريطانية بفارغ الصبر إطلاق سيارة بنتلي بينتايجا 2016 النسخة الإنتاجية من سيارة بنتلي EXP 9 F الاختبارية التي ظهرت في عام 2012، لتكون أول سيارة دفع رباعي في العالم تحمل شعار بنتلي العريق.

وسبق أن نشر الصانع البريطاني فيديو رسمي يُظهر بشكل تشويقي عملية اختبار سيارة بنتلي بينتايجا في صحراء البداير الإماراتية، أما اليوم فتوفر لفريقنا في عرب جي تي فيديو جديد يوضح عملية اختبار هذه السيارة الجديد القادمة في أجواء مختلفة بالكامل.

حيث تم اختبار سرعة وأداء سيارة بينتايجا 2016 على ثلوج السويد، لتتأكد بنتلي أن سيارتها الجديدة المتعددة الإستخدامات قادرة على مواجهة أصعب الظروف الجوية.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستتوفر سيارة بنتلي بينتايجا 2016 بخيارين من المحركات؛ الأول V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 500 حصان، المحرك الثاني W12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان.

ومن المتوقع أن توفر بنتلي في عام 2017، خيارين جديدين من المحركات التي تعمل بنظام هجين، لتكون سيارة بنتلي بينتايجا أول سيارة هجينة تقدمها شركة بنتلي في تاريخها العريق.

حالما تُعلن الشركة عن موعد اطلاق سيارة بنتلي بينتايجا 2016، سنزودكم به على الفور ان شاء الله.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...