شركة ارميني الايطالية تعود بطراز جديد بعد توقف دام 50 عاما

أصدرت شركة (إرميني) صورة تشويقية لطراز (سي أوتو سي) – وتعني بالعربية 686 – والذي سيتم الكشف عنه الشهر القادم خلال فعاليات معرض جنيف الرابع والثمانين.

وكانت شركة (إرميني) قد أطلقت آخر سياراتها قبل 50 عاماً، ولكن يبدو أنها عادت الآن إلى الساحة مع طراز (سي أوتو سي) المزود بمحرك من (رينو) يحمل اسم (F4RT RS).

ويولد المحرك ذو الأربع اسطوانات وسعة لترين قوة 315 حصان تنتقل عبر صندوق تروس متسلسل سداسي السرعات من نوع (ساديف) ، مما يسمح للسيارة الرياضية بالتسارع من صفر إلى 100كم/س في في أقل من 3.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً عند 270 كم/س.

ويبلغ طول سيارة رودستر (براشيتا بالإيطالية) 4120 ملم بعرض 1850 ملم وتم اختيار هذا الاسم لها للإشارة إلى وزنها الذي لا يتجاوز 686 كغم ، كما تتمتع بنظام تعليق امامي وخلفي من (رينو) مع مكابح قرصية مثقبة من نوع (بريمبو) ، وتقوم (إرميني 686) على إطارات معدنية قياس 17 إنش تحيط بها عجلات من نوع (تويو R888) بينما يتألف هيكلها من أنابيب فولاذية و صفائح من ألياف الكربون.

ولا يوجد الكثير مما يمكن الحديث عنه من حيث التصميم، إلا أن الرسومات التخيلية السابقة من عام 2012 تظهر سيارة رياضية خالصة.

لا تنس أن تضع تعليقك عزيزي القارئ على السيارة الجديدة، بعد مشاهدة الصور.

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...