شركة ديترويت اليكتريك تحدد موعد انتاج طراز SP:01

كان من المقرر البدء بإنتاج (ديترويت إليكتريك SP:01) شهر أغسطس الماضي، ولكن بعد مجموعة من المعوّقات قررت الشركة تأجيل الإنتاج إلى وقت لاحق من العام الحالي.

فوفقاً لصحيفة (ديترويت بيرو) ستبدأ شركة (ديترويت إليكتريك) بصنع طراز SP:01  في هولندا في وقت لاحق من العام الحالي 2014. إلا أن الشركة لم تفقد الأمل في العودة إلى (ديترويت) التي تلقّب بـ"مدينة السيارات"، فقد وردت تقارير تشير إلى اعتزام الشركة صنع مركبة سيدان كهربائية في ولاية (ميتشيغان) خلال العقد الحالي.

وفي الحقيقة فلسنا متفائلين بقدرة الشركة على إنتاج السيارة في الموعد المحدد، خاصة وأنها كانت قد أعلنت عن نيتها البدء في إنتاج السيارة العام الماضي، ولكن وفي حال التزمت الشركة بموعد الإنتاج،  فستعتمد السيارة في تصميمها على طراز (لوتس إكسيج)، وستتمتع بمحرك كهربائي في وسط السيارة يولد قوة 201 حصان و 225 نيوتن/م من عزم الدوران ، وهو ما سيجعل السيارة قادرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية ، وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س.

شاهد ألبوم صور SP:01 في الأسفل عزيزي القارئ، وشاركنا برأيك في هذه السيارة الرياضية الكهربائية بوضعه في الخانة المخصصة للتعليقات.

 

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة


قدّمت وزارة النقل عدة نصائح تجنب السائقين النعاس أثناء...

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...