شركة سعودية تساعد في بناء سيارة مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد

كشفت Local Motors النقاب عن نسخة مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد من سيارتها LM3D Swim في معرض SEMA للسيارات المعدلة في لاس فيغاس.

صممت LM3D Swim من قبل Kevin Lo أحد أعضاء شركة Local Motors وحازت على جائزة الشركة لمشروع تحدي الصناعة في شهر يوليو. ربحت السيارة موافقة جمهور Local Motors وكذلك لجنة تحكيم ضمت الصحفي العالمي Jay Leno ونائب رئيس SEMA لتكنولوجيا السيارات John Waraniak.

في حين تم اختيار الفائز قبل بضعة أشهر، تقول Local Motors إن البرنامج الذي تم تطويره من قبل Siemens ساعدهم لتطوير السيارة بسرعة، كما تمت مساعدة الشركة من قبل الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) التي وفرت المواد المستخدمة في بناء هيكل LM3D Swim .

تتجه Local Motors الآن إلى مرحلة مكثفة من الاختبار والتطوير تصل ذروتها في بناء سلسلة من السيارات باستخدام طرق تصنيع رقمية مباشرة بما في ذلك الطباعة ثلاثية الأبعاد.  تتابع الشركة قولها بأنها سوف تطرح العديد من طرازات LM3D الجديدة خلال عام 2016  في الوقت التي تتابع فيه اختبارات التحطم الفيدرالية وشهادات السلامة.

اذا سار كل شيء كما هو مخطط له، فانه سيتم الطلب المسبق على الطرازات في ربيع عام 2016 إن شاء الله، وستبدأ الأسعار من 53 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 198,708 ريال سعودي، ومن المقرر انتاج الطرازات في مصنع الشركة المصغر في مدينة نوكسفيل بولاية تينيسي في أوائل 2017.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...