شركة سعودية تساعد في بناء سيارة مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد

كشفت Local Motors النقاب عن نسخة مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد من سيارتها LM3D Swim في معرض SEMA للسيارات المعدلة في لاس فيغاس.

صممت LM3D Swim من قبل Kevin Lo أحد أعضاء شركة Local Motors وحازت على جائزة الشركة لمشروع تحدي الصناعة في شهر يوليو. ربحت السيارة موافقة جمهور Local Motors وكذلك لجنة تحكيم ضمت الصحفي العالمي Jay Leno ونائب رئيس SEMA لتكنولوجيا السيارات John Waraniak.

في حين تم اختيار الفائز قبل بضعة أشهر، تقول Local Motors إن البرنامج الذي تم تطويره من قبل Siemens ساعدهم لتطوير السيارة بسرعة، كما تمت مساعدة الشركة من قبل الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) التي وفرت المواد المستخدمة في بناء هيكل LM3D Swim .

تتجه Local Motors الآن إلى مرحلة مكثفة من الاختبار والتطوير تصل ذروتها في بناء سلسلة من السيارات باستخدام طرق تصنيع رقمية مباشرة بما في ذلك الطباعة ثلاثية الأبعاد.  تتابع الشركة قولها بأنها سوف تطرح العديد من طرازات LM3D الجديدة خلال عام 2016  في الوقت التي تتابع فيه اختبارات التحطم الفيدرالية وشهادات السلامة.

اذا سار كل شيء كما هو مخطط له، فانه سيتم الطلب المسبق على الطرازات في ربيع عام 2016 إن شاء الله، وستبدأ الأسعار من 53 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 198,708 ريال سعودي، ومن المقرر انتاج الطرازات في مصنع الشركة المصغر في مدينة نوكسفيل بولاية تينيسي في أوائل 2017.

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...