شروط صعبة لاختيار مالكي سيارة فورد GT 2017

المشتريين المحتمليين لسيارة فورد جي تي 2017 قد يكونوا بحاجة لتقديم طلب قبل الحصول على هذه السيارة الرياضية التي ستكون محدودة الإنتاج وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي.

إذا كنت من أولئك الذين ينتظرون على أحر من الجمر لوضع أيديهم على مقود سيارة فورد جي تي 2017، فعلى الأرجح أنك ستنتظر طويلاً طالما أنه لا تنتطبق عليك بعض الشروط. هذا ما أكده أحد المصادر من مندوبي الشركة الأمريكية الذي أعلن أنها ستطرح نظاماً فريداً لعملية اختيار الزبائن.

لم تصدر أي بيانات رسمية بعد، ولكن بعض التسريبات أفادت أن الزبائن عليهم تقديم طلبات الشراء للحصول على سيارة فورد GT الجديدة كلياً، الجميع مرحب به عند تقديم الطلب ولكن الأفضلية ستكون لأولئك الذي يمتلكون الجيل السابق لسيارة فورد GT.

على الرغم من أن هذا النظام الجديد لتحديد المشترين قد يكون مزعجاً للبعض إلا أن الشركة تطرحه بحسن نية كونها ترغب ببيع سيارتها للهواة الحقيقيين والذين لديهم شغف بقيادة هذه السيارة وليس للسماسرة الذين يرغبون في جني المال والربح من وراءها.

وكما يعلم معظم عشاق السيارات أن شركة فيراري الإيطالية تتبع هذا النظام في معظم سياراتها المحدودة الإنتاج، وكانت أسطورتها الأخيرة لافيراري قد حصلت على عملاء مميزين يمتلكون مجموعة من سيارات الحصان الجامح العريقة.