شيفروليه تؤجل طرح الجير الجديد في طراز كورفيت ستينغراي

صرّح (تاد جويشتر) رئيس مهندسي (كورفيت) بأن  فرصة طرح صندوق تروس أوتوماتيكي بثماني سرعات في طراز (ستينغراي) 2015 ضئيلة جداً.

ويعود السبب في ذلك إلى انشغال (شيفروليه) بتطوير نسخة Z06 من طراز كورفيت C7 والمقرر طرحها للبيع في بداية عام 2015، حيث قال (جويشتر) لمجلة (أوتو غايد):"لدينا الكثير مما يجب أن نقوم به" بالإضافة إلى أنهم سيُضطرون إلى إعادة معايرة كل القطع الأخرى ليعمل صندوق التروس الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات كما ينبغي في سيارة (ستينغراي).

وأوضح أن أمامهم الكثير من العمل، ويجب عليهم تعديل نظام التحكم بالانطلاق، ونظام تماسك العجلات بالإضافة إلى نظام التحكم عالي الأداء بالتماسك، حيث سيشتمل صندوق التروس الأوتوماتيكي الجديد ذي الثماني سرعات على "4 مجموعات تروس كوكبية الترتيب، مع قابضين للمكابح وثلاثة قوابض دوارة"، مما سيمنح المركبة استهلاكاً أقل للوقود وأداءً أفضل مع مستويات ضجيج أكثر انخفاضاً.

ويُذكر عزيزي القارئ أن سيارة شيفروليه الخارقة تستهلك ما معدله 8.4  لتر/ 100كم من الوقود  على الطرقات الخارجية المفتوحة بصندوق التروس الحالي ذي الست سرعات، أي أن النظام الجديد قادر على تحقيق معدلات أفضل قد تصل إلى 7.8 لتر لكل 100 كيلومتر على الطرقات الخارجية، كما أشارت تقارير سابقة.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...