شيفروليه تراكس 2016 نسخة منتصف الليل ستتوفر بسعر معقول

لقد أماطت شركة شيفروليه الأمريكية اللثام عن نسخة خاصة من سيارتها الكروس أوفر تراكس 2016 تحمل اسم Midnight - التي تعني باللغة العربية منتصف الليل -.

تتميز هذه النسخة الجديدة من شيفروليه تراكس باللون الأسود الذي يغطي كافة أجزائها لتبدو وكأنها قادمة من الظلام مما يليق باسمها الذي يشير إلى الليل الحالك.

وفقاً للمعلومات الرسمية تعتمد شيفروليه تراكس ميد نايت ايدشن على طراز تراكس LTZ، وكما ذكرنا قبل قليل يغطي الأسود هذه السيارة الجديدة من كل مكان حتى مقابض الأبواب والإطارات المعدنية خماسية الأضلاع، وحصلت هذه النسخة الخاصة على قضبان على سقفها وفتحات عادم سوداء أيضاً.

تعمل شيفروليه تراكس 2016 نسخة منتصف الليل بالاعتماد على محرك ايكوتيك رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر مع تيربو تشارجد  يولد قوة 138 حصان و200 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.

سوف يتم طرح سيارة شيفروليه تراكس نسخة منتصف الليل للبيع في شهرفبراير القادم ان شاء الله، وتبلغ تكلفة هذه الحزمة 500 دولار أمريكي (1.875 ريال سعودي) زيادة على سعر شيفروليه تراكس الذي يبدأ من 18,250 دولار أمريكي (68,500 ريال سعودي) في أسواقنا العربية.

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...