شيفروليه تراكس 2017 مزودة بتكنولوجيا حديثة

حصلت شيفروليه تراكس 2017 على بعض التحديثات الطفيفة إضافة إلى المزيد من التكنولوجيا، قبل أن تشارك يوم السبت القادم في معرض شيكاغو للسيارات إن شاء الله.

سنتحدث في البداية أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن التغيرات الخارجية التي أجريت على تراكس 2017، التي تضمنت واجهة أمامية معدلة بشكل طفيف تظهر مصابيح أمامية مجددة وشبك أمامي شبيه بالمستخدم في كل من فولت و كروز و ماليبدو.

يقول مصمم سيارة تراكس (ستيف كيم) عن التعديل الخارجي للسيارة "تصميم متطور مع كثير من النحت بفضل الشبك الأمامي المزدوج والمصابيح الأمامية الأكثر أناقة".

تستفيد نسخة LS من مصابيح الهالوجين الأمامية العاكسة الجديدة، أما في سيارة تراكس LT الأعلى أو طراز بريميير فسوف تحصل على مصابيح هالوجين أمامية مدمجة مع أضواء LED تعمل في وضح النهار. وتشمل التغييرات الأخرى في قسم الجماليات لمسات من الكروم حول حواف مصباح الضباب، وصادم خلفي معدل بشكل بسيط، ومظهر جديد للمصابيح الخلفية. ومن التعديلات الخارجية هناك الإطارات المعدنية الجديدة قياس 18 إنش المتوفرة فقط على سيارة شيفروليه تراكس بريميير 2017.

أما في الداخل، فقد غيرت شيفروليه لوحة القيادة التي تحوي الآن على شاشة تعمل باللمس قياس 7 إنش مزودة بنظام MyLink المعلومات الترفيهية الذي يدعم تطبيقات أبل  CarPlay، و أندرويد أوتو، و 4G LTE، وخدمة واي فاي.

من ناحية السلامة والأمان، فإن تراكس 2017 لديها مجموعة متنوعة من الأنظمة المساعدة، مثل نظام النقطة العمياء ،والتنبيه من الخلف، والتنبيه من الاصطدام الأمامي، والتحذير من مغادرة المسار، وتتوفر شيفروليه تراكس 2017 بشكل قياسي مع عشرة وسائد هوائية، وكاميرا للرؤية الخلفية.

ليست هناك أية تغييرات تحت غطاء المحرك حيث نجد نفس المحرك القديم المتوفر على سيارة تراكس 2016، رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر مع تيربو تشارجد  يولد قوة 138 حصان و 200 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.

سوف تطرح شيفروليه تراكس 2017 للبيع في الأسوق خلال الخريف القادم إن شاء الله، ولم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي حتى الآن معلومات عن سعر تراكس 2017.