شيفروليه تريل بليزر 2017 تحصل على أول تلميحات رسمية

نشرت شركة شيفروليه الأمريكية اليوم الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية بريمير التي تلمح لشكل تريل بليزر 2017، قبل يوم واحد من إطلاقها الرسمي في معرض نيويورك للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لنقل هذا الحدث العالمي.

كما تلاحظون أعزاءنا المتابعين من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل، حصلت السيارة الاختبارية شيفروليه بريمير على واجهة أمامية مزودة بمصابيح LED جديدة وشبك محدث وصادم جديد، بالإضافة لمصابيح ضباب بحجم اكبر من المتوفرة في الطراز الحالي.

وعند إلقاء نظرة جانبية على السيارة الاختبارية الجديدة نلاحظ استخدام الكروم الفضي لمزيد من الفخامة وتزويدها بإطارات قياس 22 إنش، ومن الخلف كانت التحديثات بسيطة مقارنة مع تصميم السيارة الأمامي حيث أنها حصلت فقط على مصابيج مجددة.

وصولاً إلى مقصورة هذه السيارة الاختبارية التي تلمح لطراز شيفروليه تريل بليزر 2017 نلاحظ وجود تجديدات كثيرة، تضمنت تصميم محدث أكثر فخامة، كما زودت الداخلية بشاشة كبيرة وتم إعادة تصميم أزرار التحكم الموجودة في الكونوسول الوسطي.  

علينا الإنتظار لفترة غير محددة قبل أن نتعرف على سيارة شيفروليه تريل بليزر 2017 الإنتاجية، التي ستشبه إلى حد كبير هذه النسخة الاختبارية التي سيتم إطلاقها مساء اليوم في معرض نيويورك إن شاء الله، فلا تنسوا متابعة موقعنا عرب جي تي لتتعرفوا على أجدد السيارات التي ستظهر في هذا الحدث العالمي.