ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

شيفروليه تظهر عنصريتها ضمن قرار بيع أول كوبو كمارو 2016

0

شهد شهر نوفمبر الماضي الإطلاق العالمي الأول والوحيد حتى الآن لسيارة كوبو كمارو 2016 ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة الذي أقيم بمدينة لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية، والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات قد تهم عشاق سيارات العضلات الأمريكية.

حيث حددت شركة شيفروليه الأمريكية موعد بيعد أول نسخة في العالم من الطراز المحدود الإنتاج كوبو كمارو 2016، والذي سيكون في مزاد باريت جاكسون الذي سيقام في غداً الجمعة إن شاء الله في سكوتسديل بولاية أريزونا، مما يؤكد أن شيفروليه تميز عملائها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وستحمل هذه السيارة التي ستعرض للبيع في المزاد الشهير رقم تسلسلي 2016COPO001، وستمتلك هيكل خارجي بلون أحمر مع رسمومات مستوحاة من سباقات الدراج ريس.

تم تصميم COPO كمارو لتنافس في فئة NHRA Stock Eliminator ضمن سباقات الدراج ريس، ويتميز هذا الجيل الجديد عن سابقه بعددٍ من الأمور أهمها خفة الوزن بحوالي 60 كجم، وزيادة في قوة وصلابة الهيكل بنسبة 28% عن النموذج السابق، وتتوفر السيارة بثلاثة أنواع مختلفة من المحركات حسب رغبة المشتري.

ستكون المحركات الثلاثة من عائلة LS وLT متاحة مع سوبرتشارجر “فائق الشحن”، يأتي المحرك الأول بسعة 5.7 لتر وقوة 350 حصان، أمّا الثاني بسعة 7 لتر وقوة 427 حصان، والمحرك الثالث LT هو جديد كلياً سعة 6.2 لتر وقوة 376 حصان.

وجُهزت المحركات الثلاث السابقة بتيربو 400 متصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثلاث سرعات.

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن شيفروليه ستصنع 69 نسخة فقط من الجيل السادس لسيارات كوبو كمارو.

حالما تتوفر لفريقنا معلومات تكشف عن السعر الذي ستباع مقابله أول سيارة كوبو كمارو 2016، سنعلمكم به على الفور إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات