شيفروليه تقدم نسخة راقية من شاحنة سلفرادو 2015

كشفت شيفروليه النقاب اليوم عن نسحة (سلفرادو هاي كنتري HD) والذي يجلب لمسة من الفخامة لشاحنة (بك اب) هذه المخصصة للأعمال الشاقة.

واختارت شيفروليه الكشف عن شاحنة (سلفرادو) الفخمة طراز 2015 من فئة مركبات (بك أب) في معرض (دينفر) للسيارات، حيث زُوّدت المركبة بشبك أمامي من الكروم مع خطوط أفقية إلى جانب صادمين أمامي وخلفي بنفس لون الهيكل الخارجي، وتتمتع السيارة بعتبات جانبية أنبوبية الشكل مع عتبة خلفية، وإطارات كرومية فريدة من نوعها قياس 20 إنش.

ومن الداخل استخدمت شيفروليه فرشاَ بنياً معد خصيصاً، مع شاشة عرض تعمل باللمس قياس 8 إنش كجزء من نظام (مايلينك) الخاص بشيفروليه، وتحتوي المقصورة أيضاً على نظام صوتي عالي الجودة من نوع Bose وعلى مقاعد أمامية مستقلة مدفأة ومبردة، بالإضافة إلى نظام المساعدة على الاصطفاف مع مستشعرات أمامية وخلفية.

ومقابل المزيد من المال، يمكن للزبائن تعديل سلفرادو هاي كنتري HD طراز 2015 بإضافة نظام ترفيه للركاب في المقاعد الخلفية مع مشغل أقراص DVD ونظام ملاحة وسقف شمسي إلى جانب حزمة (هاي كنتري) الفاخرة والتي تتضمن دواسات قابلة للتعديل كهربائياً و حزمة تنبيه السائق و عجلة قيادة مدفأة.

وكغيره من طرازات سلفرادو HD، ستتوفر هذه النسخة بمحرك V8 سعة 6 لترات بقوة 360 حصان و 514 نيوتن.م من عزم الدوران ، كما يمكن طلبها بنسخة تعمل نوعين من الوقود، يمكن استخدام الغاز الطبيعي المضغوط لتشغيلها. وتطرح شيفروليه محرك V8 بشاحن توربيني مزدوج سعة 6.6 لتر من نوع (دوراماكس) ويعمل على الديزل ليولد قوة 397 حصان و 1,036 نيوتن/م من عزم الدوران عبر صندوق تروس أوتوماتيكي بست سرعات.

ويمكن اختيار طراز (هاي كنتري)  بنسخة 2500HD و 3500HD مع نظام الدفع الثنائي أو الرباعي للعجلات، ومن المتوقع طرح كلا النسختين للبيع هذا الصيف.