شيفروليه تكشف عن كروز 2015

كشفت الشركة الأمريكية شيفروليه عن سيارتها كروز طراز 2015 على الشبكة العنكبوتية، قبل أن تظهر السيارة المحدثة في معرض نيويورك للسيارات بعد أيام معدودة.

وحصلت كروز 2015 على ملامح مستوحاة من شقيقتها ماليبو، تتضمن الصادم الأمامي والشبك الأمامي ومصابيح أمامية تعمل بتفنية LED نهارية، كما زودت السيارة الجديدة بمصابيح خلفية محدثة. 

أما المقصورة الداخلية لسيارة شيفروليه كروز الجديدة فحصلت على تحديثات محدودة، تشتمل على تحسين حاملات الأكواب وتزويد السيارة بشاشة ملونة تعمل باللمس بقياس 7 إنش، كما تم تحسين نظام الملاحة وحصلت السيارة على المزيد من التكنولوجيا المعاصرة.

 

تتتوافر شيفروليه كروز الجديدة بثلاثة خيارات من المحركات؛ الأول مكون من أربع اسطوانات سعة 1.8 لتر يولد قوة 138 حصان و 169 نيوتن/متر من عزم الدوران، الثاني مكون من أربع اسطوانات سعة 1.4 لتر مع شاحن تيربو يولد قوة 138 حصان و 200 نيوتن/متر من عزم الدوران، المحرك الثالث والأخير مكون من أربع اسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن تيربو يعمل بالديزل يولد قوة 151 حصان و 357 نيوتن/متر من عزم الدوران.

وستبدأ عملية بيع شيفرولية كروز 2015 خلال الخريف القادم، ولم يتم الكشف عن قائمة أسعارها في الوقت الحالي.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو ومجموعة الصور الخاصة بسيارة كروز الجديدة، وتابعنا باستمرار على موقعنا الجديد عرب جي تي لأحدث الأخبار في عالم السيارات.